صدمة في ليفربول بسبب احتمالية غياب اليسون والكانتارا عن مبارة الأرسنال

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات27 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 27 سبتمبر 2020 - 4:33 مساءً
صدمة في ليفربول بسبب احتمالية غياب اليسون والكانتارا عن مبارة الأرسنال

يواجه نادي ليفربول ضربة مزدوجة موجعة بعد غياب نجمي الفريق اليسون حارس المرمى البرازيلي والنجم الاسباني تياغو الكانتارا المنضم حديثا للفريق وذلك قبل مواجهة الفريق الهامة في الجولة الثالثة مع نادي الارسنال ومن المقرر أن يخضع اللاعبان الى اختبار لياقة اليوم مساءً لمعرفة مدى استعدادهم لمباراة الغد. 

ليفربول في مأزق قبل مواجهة الآرسنال 

غاب نجما فريق ليفربول اليسون بيكر وتياجو الكانتارا عن الحصص التدريبية للفريق بالأمس واليوم ولم يعلن النادي عن سبب الغياب ومدى سوء الإصابة التي تعرض لها اللاعبان التي من المقرر أن يخضع لاختبار اليوم لتحديد مدي إمكانية مشاركتهما. 

يذكر أن فريق ليفربول يعاني ايضاً من غياب كابتن الفريق جوردن هندرسون والمدافع جويل ماتيب وسوف يلتقي الفرق غداً مع فريق الارسنال في الجولة الثالثة ويسعي الي تحقيق الفوز لاكتساب الثقة في بداية الموسم وتحقيق الفوز علي فريقين من الستة الكبار تشيلسي والارسنال وسوف تكون تلك دفعة معنوية هائلة للفريق في بداية الدوري. 

ويسعي الارسنال الى استغلال الظروف وتحقيق الفوز على بطل الدوري ليحقق الفوز الثالث له في الدوري ويحظى بأفضل بداية للفريق منذ موسم 2004 2005 .

 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.