اهداف مباراة الاهلي وحتا اليوم في دوري الخليج العربي والفرسان الحمر يتفوقون بثلاثية نظيفية وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-15T18:36:57+03:00
أخبار الرياضة
El Walid15 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 6:36 مساءً
اهداف مباراة الاهلي وحتا اليوم في دوري الخليج العربي والفرسان الحمر يتفوقون بثلاثية نظيفية وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب نادي حتا مباراة الجولة 19 من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم بين نادي حتا‏ المستضيف ونادي الاهلي الضيف.

سيكون موعد مباراة الاهلي‏ وحتا اليوم الاربعاء 15 فبراير شباط على الساعة الواحدة وعشرين دقيقة ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثانية وعشرين دقيقة ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثالثة وعشرين دقيقة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة الرابعة وعشرين دقيقة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاهلي‏ وحتا اليوم فستكون قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي وقناة دبي الرياضية اتش دي.

نتيجة مباراة الاهلي‏ وحتا اليوم

الاهلي‏ 3 – حتا 0

اهداف مباراة الاهلي‏ وحتا اليوم

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة السادسة التي أقيمت على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي قد إنتهت بفوز الاهلي بسداسية نظيفة سجلها كل من أحمد خليل في الدقيقة 16 ورودريغو دوس سانتوس في الدقائق 29 من ضربة جزاء و34 و42 و77 إضافة إلى ايفرتون ريبيرو بضربة جزاء في الدقيقة 90.

ويحتل نادي الاهلي‏ المركز الثالث في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 38 نقطة بعد تحقيق 11 إنتصارا وخمس تعادلات وهزيمتين وتسجيل 36 هدفا وتلقي 12 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي حتا فهو يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد أن حقق خمس إنتصارات وخمس تعادلات وثمانية هزائم مسجلا 17 هدفا ومتلقيا 29 هدفا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة