نتيجة مباراة العين والنصر اليوم والزعيم العيناوي يسقط أمام العميد النصراوي في كأس رئيس الدولة وملخص أهداف المباراة

El Walid
2017-01-05T21:37:36+03:00
أخبار الرياضة
El Walid5 يناير 2017آخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 9:37 مساءً
نتيجة مباراة العين والنصر اليوم والزعيم العيناوي يسقط أمام العميد النصراوي في كأس رئيس الدولة وملخص أهداف المباراة

يحتضن ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم بين نادي العين صاحب الأرض والجمهور ونادي النصر الضيف.

سيكون موعد مباراة العين والنصر اليوم الخميس 5 يناير كانون الثاني على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة العين والنصر اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 1 ودبي الرياضية 1 اتش دي وسيعلق عليها عامر عبدالله.

وللإشارة فيما يخص مباراة العين والنصر فإن نادي العين يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 27 نقطة وكان قد حقق ثمانية إنتصارات مع ثلاث تعادلات وبدون أي هزائم حتى الآن مسجلا 23 هدفا ومتلقيا في شباكه 11 هدفا.

أما بالنسبة لنادي النصر فهو يحتل المرتبة السادسة برصيد 21 نقطة بعد تحقيق سبع إنتصارات وبدون أي تعادلات وست هزائم مسجلا 26 هدفا وإهتزت شباكه في 13 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع التاسع بفوز العين بثلاثية نظيفة في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 22 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

نتيجة مباراة العين والنصر اليوم

العين 0 – النصر 1

وكانت مباراة الذهاب هذا الموسم في الأسبوع الرابع قد إنتهت بفوز العين بهدفين مقابل هدف واحد حيث سجل كل من كايو فيرنانديز وخالد جلال في مرماه للعين وعبد العزيز برادة للنصر مع تضييع محمود خميس لركلة جزاء.

ويسعى نادي العين لتجاوز التعثر بعد تعادله أمام الأهلي بهدف لمثله في الجولة الماضية في حين يسعى النصر لمواصلة السلسلة الوردية بعد فوز الأسبوع الماضي بهدف وحيد أمام الإمارات.

اهداف مباراة العين والنصر اليوم

وللإشارة فإن العين سيحل ضيفا على نادي حتا يوم الثلاثاء 10 يناير كانون الثاني على ملعب نادي حتا في حين يستضيف نادي النصر نادي الظفرة يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر.

ومنذ سنة 2000 حقق نادي العين الفوز في 34 مناسبة في حين تفوق نادي النصر في ثمانية مباريات فقط وإنتهى 11 لقاء بينهما بالتعادل في دلالة على التفوق الكبير للزعيم العيناوي أمام العميد النصراوي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة