نتيجة مباراة الوصل والشارقة اليوم والإمبراطور يخسر برباعية في مواجهة الملك الشرجاوي كأس رئيس الدولة الإماراتي ومخلص اللقاء 

El Walid
2017-01-04T20:25:45+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 8:25 مساءً
نتيجة مباراة الوصل والشارقة اليوم والإمبراطور يخسر برباعية في مواجهة الملك الشرجاوي كأس رئيس الدولة الإماراتي ومخلص اللقاء 

يحتضن ملعب استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب مباراة ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم بين نادي الوصل صاحب الأرض والجمهور ونادي الشارقة الضيف.

سيكون موعد مباراة الوصل والشارقة اليوم الاربعاء 4 يناير كانون الثاني على الساعة الثانية والنصف ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الوصل والشارقة اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 4 وسيعلق عليها عامر عبدالله.

وللإشارة فيما يخص مباراة الوصل والشارقة فإن نادي الوصل يحتل صدارة المرتبة الثانية في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 29 نقطة وكان قد حقق تسع إنتصارات مع تعادلين وهزيمتين حتى الآن مسجلا 31 هدفا ومتلقيا في شباكه عشر أهداف.

أما بالنسبة لنادي الشارقة فهو يحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وتعادلين وسبع هزائم مسجلا 17 هدفا وإهتزت شباكه في 26 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع العاشر بفوز الشارقة بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب استاد نادي الشارقة في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 23 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر.

نتيجة مباراة الوصل والشارقة اليوم

الوصل 2 – الشارقة 4

وكانت مباراة الذهاب في الأسبوع الخامس قد إنتهت بفوز الوصل بهدفين نظيفين على استاد نادي الوصل سجلهما كل من فابيو دي ليما وكايو كانيدو كريا..

ويسعى نادي الوصل لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام حتا برباعية مقابل هدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى الشارقة لتجاوز التعثر بعد تعادل الأسبوع الماضي بهدف لمثله أمام دبا الفجيرة.

اهداف مباراة الوصل والشارقة اليوم

وللإشارة فإن الوصل سيستضيف نادي الجزيرة يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني على ملعب استاد نادي الوصل في حين يستضيف نادي الشارقة نادي الشباب يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني على ملعب استاد نادي الشارقة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة