نتيجة مباراة الوحدة والجزيرة اليوم ومترو العاصمة يقسو على العنكبوت بسداسية في كأس رئيس الدولة وملخص أهداف اللقاء

El Walid
2017-01-04T20:30:05+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 8:30 مساءً
نتيجة مباراة الوحدة والجزيرة اليوم ومترو العاصمة يقسو على العنكبوت بسداسية في كأس رئيس الدولة وملخص أهداف اللقاء

يحتضن ملعب استاد نادي الوحدة مباراة ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم بين نادي الوحدة صاحب الأرض والجمهور ونادي الجزيرة الضيف.

سيكون موعد مباراة الوحدة والجزيرة اليوم الاربعاء 4 يناير كانون الثاني على الساعة الثانية والنصف ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الوحدة والجزيرة اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 1 ودبي الرياضية 1 اتش دي وسيعلق عليها أحمد سلطان العبيدلي.

وللإشارة فيما يخص مباراة الوحدة والجزيرة فإن نادي الوحدة يحتل صدارة المرتبة الخامسة في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 21 نقطة وكان قد حقق خمس إنتصارات مع ست تعادلات وهزيمتين حتى الآن مسجلا 26 هدفا ومتلقيا في شباكه 13 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الجزيرة فهو يحتل صدارة الترتيب برصيد 29 نقطة بعد تحقيق تسع إنتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة مسجلا 32 هدفا وإهتزت شباكه في ثمانية مناسبات ليكون بذلك أقوى خط هجوم حصرا وأقوى خط دفاع رفقة نادي الأهلي.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الرابع بالتعادل الإيجابي بفوز الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 16 بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

نتيجة مباراة الوحدة والجزيرة اليوم

الوحدة 6 – الجزيرة 0

وكانت مباراة الذهاب في الأسبوع الثاني قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وكان سهيل المنصوري سجل أولا للوحدة وعادل فارس جمعة للجزيرة.

ويسعى نادي الوحدة لتجاوز التعثر بعد تعادله أمام الشباب بهدف لمثله في الجولة الماضية في حين يسعى الجزيرة لمواصلة الإنتصارات بعد فوز الأسبوع الماضي برباعية نظيفة أمام الظفرة.

اهداف مباراة الوحدة والجزيرة اليوم

وللإشارة فإن الوحدة سيستضيف نادي حتا يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة في حين يحل نادي الجزيرة ضيفا على نادي الوصل يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني على ملعب استاد نادي الوصل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة