نتيجة مباراة العين والأهلي اليوم وموقعة الزعيم أمام الفرسان الحمر تنتهي بالتعادل في دوري الخليج مع ملخص أهداف اللقاء

El Walid
2016-12-31T21:03:41+03:00
أخبار الرياضة
El Walid31 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 9:03 مساءً
نتيجة مباراة العين والأهلي اليوم وموقعة الزعيم أمام الفرسان الحمر تنتهي بالتعادل في دوري الخليج مع ملخص أهداف اللقاء

يحتضن ملعب استاد هزاع بن زايد – بنادي العين مباراة الجولة الثالثة مؤجلة من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم بين نادي العين صاحب الأرض والجمهور ونادي الأهلي الضيف..

سيكون موعد مباراة العين والأهلي اليوم السبت 31 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة وأربعين دقيقة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة وأربعين دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة وأربعين دقيقة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة وأربعين دقيقة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة العين والأهلي اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 2 اتش دي وأبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق كل من علي حميد على دبي الریاضیة HD 2 وأحمد سلطان العبيدلي على أبوظبي الرياضية HD 3.

وللإشارة فإن نادي العين يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة وكان قد حقق ثمانية إنتصارات مع تعادلين وبدون أي هزائم حتى الآن مسجلا 22 هدفا ومتلقيا في شباكه عشرة أهداف.

أما بالنسبة لنادي الاهلي فهو يحتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة بعد تحقيق سبع إنتصارات وأربع تعادلات وهزيمة واحدة مسجلا 23 هدفا وإهتزت شباكه في سبع مناسبات.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع العاشر لصالح الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب استاد هزاع بن زايد – بنادي العين في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 23 بفوز الفرسان الحمر بهدف نظيف.

كما إلتقى الفريقان هذا الموسم في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لمسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي وإنتهت لصالح الأهلي بخماسية كاملة مقابل هدف واحد كما إلتقى الفريقان في دور 16 من مسابقة كأس رئيس الدولة الإماراتي وفاز فيها العين بثلاثية مقابل هدف واحد على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة

نتيجة مباراة العين والأهلي اليوم

العين 1 – الاهلي 1

ويسعى نادي العين لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام إتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى الاهلي للإستمرار في النتائج الجيدة بعد إنتصار الأسبوع الماضي أمام بني ياس بهدفين دون رد.

وللإشارة فإن العين سيحل ضيفا على نادي حتا يوم الثلاثاء 10 يناير كانون الثاني على ملعب نادي حتا في حين يحل نادي الاهلي ضيفا على نادي الإمارات يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني على ملعب نادي الامارات.

ويلتقي الفريقان في مباراة العودة للدوري الإماراتي على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي وذلك يوم 28 يناير كانون الثاني

اهداف مباراة العين والأهلي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=V_DuwMTHAcQ

https://www.youtube.com/watch?v=Ud7rXNc2-Jg

وتعتبر هذه المباراة هي الثانية مع نادي الأهلي في أقل من أسبوع بالنسبة لنادي العين الذي لديه ثلاث مواجهات تم تأجيلها بسبب الإلتزامات القارية في دوري أبطال آسيا والتي كان قد خسر لقبها في النهائي في الشهر الفارط.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة