اهداف مباراة الهلال والتعاون اليوم والزعيم يواصل تصدر ترتيب دوري جميل برباعية أمام سكري القصيم وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-31T21:57:45+03:00
أخبار الرياضة
El Walid31 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 9:57 مساءً
اهداف مباراة الهلال والتعاون اليوم والزعيم يواصل تصدر ترتيب دوري جميل برباعية أمام سكري القصيم وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مباراة الجولة 15 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي الهلال صاحب الأرض والجمهور ونادي التعاون الضيف بقيادة الحكم خالد الطريس ومساعدة كل من عبدالله الشلوي وياسر السلطان مع سامي الجريس حكما رابعا.

سيكون موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم السبت 31 ديسمبر كانون الأول على الساعة الخامسة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق عبدالعزيز الزيد.

وللإشارة فإن نادي الهلال يحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة وكان قد حقق 11 إنتصارا مع تعادل واحد وهزيمتين حتى الآن مسجلا 34 هدفا ومتلقيا في شباكه تسعة أهداف ليكون أقوى خط دفاع في الدوري.

أما بالنسبة لنادي التعاون فهو يحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة بعد تحقيق خمس إنتصارات وثلاث تعادلات وست هزائم مسجلا 16 هدفا وإهتزت شباكه في 20 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الرابع لصالح الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب استاد الملك فهد الدولي في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 17 بفوز التعاون بهدف نظيف على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وإنتهت مباراة الذهاب في الدوري هذا الموسم في الأسبوع الثاني على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بهدفين دون رد سجلهما كل من نواف العابد ومحمد الشلهوب مع إضافة ياسر القحطاني لهدف من ضربة جزاء.

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم

الهلال 4 – التعاون 2

شاهد أيضا :

ترتيب دوري جميل

وتقدم الهلال أولا عبر ريكاردو ماتشادو بهدف في مرماه في الدقيقة الخامسة وأضاف ليو بوناتيني هدفا ثانيا في الدقيقة 11 ليضيف نفس اللاعب هدفا ثالثا في الدقيقة 22 وذلل محمد البريك النتيجة بهدف في مرماه في الدقيقة 45 للتعاون وفي الشوط الثاني أضاف ياسر القحطاني المخضرم ركلة جزاء تحصل عليها ليذلل المحترف ريكاردو ماتشادو في الدقيقة 87.

ويسعى نادي الهلال لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام الباطن بهدفين نظيفين في الجولة الماضية في حين يسعى التعاون أيضا للإستمرار في الإنتصارات بعد فوز الأسبوع الماضي بصعوبة أمام الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن الهلال سيحل ضيفا على نادي الإتفاق يوم السبت 28 يناير كانون الثاني على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في حين يحل نادي التعاون ضيفا على نادي الرائد يوم الخميس 26 يناير كانون الثاني على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

اهداف مباراة الهلال والتعاون اليوم

أكد لاعب الهلال السعودي ليو بوناتيني على الأهمية الكبرى لمباراة ناديه أمام فريق التعاون مؤكدا على أنها تمثل فرصة كبيرة للحفاظ على صدارة دوري عبداللطيف جميل.

وسيواجه الزعيم غدا السبت نادي التعاون في إطار الجولة الخامسة عشر من البطولة السعودية التي يحتل ترتيبها ب34 نقطة.
وصرح بوناتيني أن ناديه يعمل على إستثمار الدعم الجماهيري حتى يقوم بتحقيق إنتصار مهم في بقية المشوار.

وتابع حديثه بالقول بأن تحضيرات الفريق تواصلت بنسق طيب وذلك وسط تركيز كبير على تحقيق الإنتصار يوم الغد وذلك قبل فترة تعليق نشاط الدوري.

وفي خصوص تسجيله للأهداف في مقابلات الزعيم بدوري عبد اللطيف جميل وعدم تسجيله اهداف في مباريات الفريق في بطولة كأس ولي العهد أمام النصر، أكد بوناتيني أن الفريق قدم خلال الفترة السابقة مستوى عالي وسجل العديد من الأهداف مشيرا إلا أن الأهم تسجيل الأهداف وليس الشخص الذي يحرزها ،مؤكدا على أن المباراة السابقة أمام النصر كانت بمثابة كبوة لاغيى بتحمل نتائجها ،مؤكد أنا تم تجاوز هذا الأمر وذلك حتى يتم التركيز على بقية المشوار في دوري جميل.

صرح المدير الفني لنادي الهلال السعودي رامون دياز أن فريقه قد قام بتحضيراته بشكل جيد للغاية خلال الفترة الفارطة واستعد بشكل جيد لمواجهة نادي التعاون اليوم السبت في إطار الجولة الخامسة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وأكد دياز أن النادي يعلم أهمية المقابلة خاصة وأنه المتصدر ويعمل على المحافظة على صدارة الترتيب والرجوع لتقديم مستوى جيد بعد الهزيمة الأخيرة أمام النصر بكأس ولي العهد السعودي.

وخلال تصريحات قدمها لوسائل الإعلام، قال دياز أن رجوع نواف العابد لتشكيلة الفريق يعد إضافة كبيرة لخط وسط الفريق خلال مباراة اليوم.

وفي خصوص تحضيرات الفريق من الناحية السيكولوجية ،أكد المدرب أنه يجب عدم الخلط بين مباريات الدوري ومباريات كأس ولي العهد ،مشددا أن الزعيم لم يكن في أفضل حالاته خلال المباراة السابقة وهو أمر منته بالنسبة له معتبرا إياه عثرة عادية لفريقه خاصة وأن الزعيم يحتل المرتبة الأولى في دوري جميل وبنتائج باهرة وهو بصدد إسترداد أنفاسه وذلك للعودة مجددا لسكة الإنتصارات وإسعاد الجماهير الهلالية العريضة.

كان رد نادي الهلال في خصوص إيقاف اللاعب سلمان الفرج من قبل إتحاد الكرة ردا قويا وذلك وبالتأكيد أن قرارات لجنتي الحكام والانضباط كان نوعا ما ضالمة ومجحفة على الفريق منذ إنطلاقة الدوري.

هذا وقد أعلنت لجنة الإنضباط أمس الجمعة إيقاف الفرج لأربع مقابلات والقيام بتغريمه بمبلغ 20 ألف ريال وذلك بعد القيام بطرده من مقابلة الفريق أمام النصر، وذلك في إطار المربع الذهبي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي وذلك على من تقديم الزعيم بإحتجاج لإلغاء البطاقة الصفراء الأولى التي تحصل عليها اللاعب.

وفي بيان رسمي صدر عن الزعيم، تم التاكيد على إستغراب مجلس إدارة الفريق على رفض لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي للإحتجاج المسجل من الفريق كما تم كذلك التعبير عن الإستغراب عن مجموعة القرارات المجحفة والضالمة من قبل لجنتي الحكام والانضباط منذ إنطلاقة الموسم تجاه الفريق.

وتابع الهلال أن لجنة الإنضباط قد أصدرت قرارات تجاه الزعيم وغضت الطرف عن أخرى بالنسبة لفرق معينة في حين قد أثبتت لجنة الحكام عن فشلها العميق في إيجاد حلول جذرية للأخطاء التحكيمية المتعددة التي لطالما تعددت في مقابلات الفريق، هذا إضافة لعدم إتخاذها أي قرار في خصوص الإستفزازات التي قد تعرض لها لاعبو الهلال من الحكم تركي الخضير.

وواصل الهلال في بيانه أنه تم تسجيل كذلك متعمد من حكم المباراة للتعامل مع لاعبي الهلال وهو مواصلة للتصرفات الممنهجة للحكام مع لاعبي الفريق خلال مقابلات سابقة من إستفزازات وتغاضي عن بعض العقوبات وكذلك إختلاف القرارات بين الحكمين الخضير ومحمد القرني في خصوص اللاعبين كارلوس إدواردو والفرج وهو ما يفتح الباب على مصراعيه لجملة من التساؤلات.

وتجدر الإشارة أن الهلال من خلال هذا البيان الذي أصدره قد عبر عن رفضه التام لعملية إحتجاج لاعبيه على حكم المقابلة ،مؤكدا أنه سيتم جملة من العقوبات الداخلية على اللاعب الفرج بعد إحتجاجه الأخير على حكم المقابلة.

قامت لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف لاعب الهلال السعودي سلمان الفرج لمدة أربع مقابلات وتخطئته بمبلغ قدره 20 ألف ريال وذلك بعد إقصائه في مباراة الدور النصف النهائي من كأس ولي العهد التي جمعت فريقه بنادي النصر.

هذا ولم تقبل لجنة الإنضباط الإحتجاج المسجل من الزعيم على منح سلمان الفرج البطاقة الصفراء الأولى وذلك وسط تأكيد على إمكانية إستئناف الحكمين.

وفي نفس السياق قامت لجنة الإنضباط بتغريم نادي الأهلي بمبلغ قدره 150 ألف ريال وذلك بعد إلقاء جماهيره المقذوفات في المباراة التي جمعت النادي بفريق الإتحاد في نصف نهائي كاس ولي العهد.

وأكدت اللجنة أن الجماهير الأهلاوية قد رمت قارورات المياه تجاه لاعبي الإتحاد وبجانب الحكم الرابع لتصيب إحداها أحد لاعبي العميد ولتسقط البقية على أرضية الميدان في حين أضافت أن الشوط الثاني شهد إلقاء قارورة واحد سقطت على المضمار، وأشارت اللجنة أن القرار قابل للإستئناف.

أكد نادي التعاون أنه تم إنهاء التعاقد مع لاعب الفريق عبد الرحمن الشمري وحسب ما تم نشره على الحساب الرسمي الخاص بالفريق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فإن مسؤولي الفريق قد قاموا بتوقيع عملية مخالصة مالية مع الشمري، معبرين له في الٱن ذاته عن شكرهم الكبير له للمجهودات الكبيرة الاي قدمها للنادي، متمنين له مسيرة كروية موفقة في المدة القادمة.

ويذكر أن الشمري قد إلتحق بصفوف التعاون قادما من نادي النصر خلال شهر يونيو/ حزيران المنقضي وذلك على سبيل الإعارة.
وتجدر الإشارة أن الشمري قد أجرى تسع مقابلات منذ إنطلاقة الموسم مع فريق التعاون في الدوري وقام بصنع هدف وحيد لزملائه متلقيا بطاقة صفراء وحيدة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة