ليفربول يكتسح تشيلسي بهدفين نظيفين بمشاركة نجمه الجديد

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات20 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2020 - 8:37 مساءً
ليفربول يكتسح تشيلسي بهدفين نظيفين بمشاركة نجمه الجديد

نجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في مباراة ضد فريق تشيلسي بنتيجة هدفين نظيفين أحرزهما النجم السنغالي ساديو ماني ليرتفع رصيد، الفريق إلى 6 نقاط و يتشارك الصدارة مع نادي الارسنال حيث أحرز ماني الهدف الأول من صناعة فيرمينو في الدقيقة 50 قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 54 بعد خطأ فادح من حارس فريق تشيلسي كيبا كما أهدر جورجينيو نجم تشيلسي ركلة جزاء في الدقيقة 75 من عمر المباراة. 

فوز ليفربول على تشيلسي 

نجح ليفربول في حصد ثلاث نقاط غالية في ثاني مواجهة لحامل اللقب في الدوري وحقق فريق ليفربول عدة مكاسب خلال المباراة أهمها مشاركة نجم الفريق الجديد تياجو الكانتارا واكتساب الثقة مع الفريق. 

سيطر فريق ليفربول على معظم مجريات المباراة حيث كانت نسبة الاستحواذ، 62 % مقابل 38% لفريق تشيلسي ونجح الفريق في خلق ثلاث عشر فرصة نجح في إحراز هدفين منهم بينما خلق فريق تشيلسي فرصتين فقط كما أهدر ركلة جزاء وعاد، فريق ليفربول مرة أخرى لمستواه المعهود مما يطمئن جماهير الفريق بعد إجراء صفتين مميزتين وجلب تياجو الكانتارا ودييجو جوتا. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.