تردد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية الناقلة لمباريات كأس ولي العهد السعودي للمحترفين وتركيب التردد على عرب سات

El Walid
ترددات قنوات
El Walid26 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 2:32 مساءً
تردد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية الناقلة لمباريات كأس ولي العهد السعودي للمحترفين وتركيب التردد على عرب سات

تردد قناة ام بي سي برو سبورت ، ينتظر الجميع المباراة الملحمية الكبيرة بين الهلال والنصف في إطار الدور قبل النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين والتي ستجرى على ملعب استاد الملك فهد الدولي حيث أن الجميع يبحثون عن تردد قناة ام بي سي برو سبورت اليوم.

وقد كانت باقة قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية قد قامت بالإعلان عن نقلها لهذا اللقاء بشكل حصري وذلك عبر قناتها الأولى بالجودة العادية والجودة العالية بتعليق كل من المصري بلال علام وأيضا عبدالله المحيسن من أجل فرجة من العيار الثقيل لهذا الديربي المنتظر بشدة.

وتعرف قناة ام بي سي برو سبورت بنقلها للعديد من المباريات المحلية في المملكة العربية السعودية بعد أن نجحت في الحصول على قد نقل اللقاءات بشكل حصري عبر شاشتها لمدة عشر سنوات كاملة بعد صراع مع العديد من القنوات الأخرى الكبيرة.

تردد قناة ام بي سي برو

وما يميز قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية السعودية هو تخصيصها لكل البرامج والفعاليات للكرة في السعودية حصرا بخلاف بعض البرامج الأخرى الرياضية المتنوعة ولكن التركيز الأكبر على البطولات المحلية وفي مقدمتها مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين ولهذا السبب فإن تسمية “بيت الكرة السعودية” لم تأت من فراغ.

ومن خلال هذا الفيديو الموجود في اليوتيوب يمكن متابعة آلية تركيب التردد خاصة لمن يملكون أجهزة مختلفة وأيضا لمن يمتلكون رسيفر بي ان سبورت من أجل متابعة بقية الدوريات الأخرى العالمية عليه إضافة إلى رسيفر هيوماكس حيث أن هذا الشرح يقدم لكم كل ما يلزم لكي تكونوا في الصورة.

وبخصوص تردد قناة MBC PRO SPORTS فيمكن إلتقاطها حصرا عبر القمر الصناعي عرب سات من خلال تردد 12341 h 27500 أما بخصوص التصحيح المناسب فهو 3/4.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة