تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2017 الناقلة لمباراة السعودية وسلوفينيا اليوم في لقاء ودي ، إعرف تردد قناة Abu Dhabi Sports 

El Walid
2017-01-10T11:32:39+03:00
ترددات قنوات
El Walid10 يناير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 11:32 صباحًا
تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2017 الناقلة لمباراة السعودية وسلوفينيا اليوم في لقاء ودي ، إعرف تردد قناة Abu Dhabi Sports 

تردد قناة أبو ظبي الرياضية ، كانت البشرى بعد إعلان أن مباراة السعودية وسلوفينيا الودية ستكون منقولة عبر شاشة أبو ظبي الرياضية وفي هذا الموضوع سنفرد جانبا كبيرا للتعريف بالقناة وأنشطتها ومجالات عملها بالإضافة إلى ترددها ، حيث تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية قناة عربية إماراتية تقوم ببث برامجها من العاصمة الإماراتية أبوظبي وهي تنتمي لمجموعة أبو ظبي الإعلام.وتعتبر هذه القناة أحد أهم القنوات الرياضية التي تقوم بنقل مختلف الفعاليات الرياضية خلال كامل أيام الأسبوع وعلى اليوم.

وفي تاريخ 13 أكتوبر 2008 قامت هذه القناة بتحقيق تطور نوعي في مستوى البرمجة وذلك بتحسين إمكانياتها في عملية بث الدوري الإماراتي وذلك عن طريق إطلاق شبكة واسعة من المراسلين إضافة إلى تركيز فريق تحليلي ممتاز، كما تم إطلاق قناة أبو ظبي الرياضية الثانية وذلك حتى يتم تأمين أكبر عدد ممكن من المقابلات والتي يمكن أن يتصادف وقت عرضها في وقت واحد.

ويذكر أن قناة أبو ظبي الرياضية الأولى ستقوم خلال الفترة الفاصلة بين 24 سبتمبر و25 أكتوبر ببث بطولة كأس العالم للشباب بالقاهرة وكذلك مونديال الناشئين تحت 17 سنة في نيجيريا وذلك في المدة الفاصلة بين 25 أكتوبر و15 نوفمبر القادم.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

ويمكن إستقبال بث قناة أبو ظبي الرياضية 1 الناقلة لمباراة السعودية وسلوفينيا اليوم على القمر الصناعي نايل سات على تردد 12467 أفقي 27500 مع تصحيح 2/3 وهي قناة مجانية وبدون تشفير.

تبث أبوظبي الرياضية بقناتيها الإثنين باللغتين العربية والإنجليزية وذلك عن طريق توفير قناتين صوتيتين في كل محطة إحداهما باللغة العربية والأخرى باللغة الإنجليزية.

ويمكن إلتقاط بث هذه القناة في كل من روسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية وأوروبا وشمال إفريقيا وكذلك منطقة الشرق الاوسط. وتعود ملكية هذه القناة إلى شركة أبو ظبي للإعلام الإماراتية الجنسية، وقد كانت أولى موجات البث خلال العام 1969.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة