تردد قناة بي ان سبورت beIN SPORTS الجديد التي تنقل مواجهة القمة بين برشلونة والاهلي في كأس الخطوط القطرية للأبطال

El Walid
2016-12-13T18:31:05+03:00
ترددات قنوات
El Walid13 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 6:31 مساءً
تردد قناة بي ان سبورت beIN SPORTS الجديد التي تنقل مواجهة القمة بين برشلونة والاهلي في كأس الخطوط القطرية للأبطال

تردد قناة بي ان سبورت beIN SPORTS ، نطرح لزوار موقع صحيفتي الكرام ترددات قنوات بي ان سبورت الرياضية التي ستكون حاضرة لنقل مواجهة القمة والإثارة والتشويق بين نادي الأهلي السعودي ونظيره الأسباني فريق اللعب الجميل نادي برشلونة في إطار كأس الخطوط الجوية القطرية لكرة القدم

وتعتبر قناة بي ان سبورت من القنوات الرائدة في العالم العربي التي تمكنت من الإستحواذ على العديد من البطولات العالمية الكبيرة في العديد من الدول وفي منطقة الشرق الأوسط أيضا.

وقد تم إفتتاح قنوات بي ان سبورت أولا في 1 نوفمبر من سنة 2003 وتبث برامجها من مدينة الدوحة عاصمة قطر وكانت في السابق تحت مسمى الجزيرة الرياضية وتتبع شبكة الجزيرة الإعلامية قبل الإنفصال لاحقا.

تردد قناة بي ان سبورت

وتقوم القناة القطرية ببث عدد كبير للغاية من المباريات من بطولات عالمية كبيرة في مختلف المسابقات ولعل أبرز ما تقدمه البطولات الرياضية الأوروبية لكرة القدم وعلى مقدمتها الدوري الأسباني والدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي والدوري الألماني والدوري الفرنسي بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

كما تستحوذ قناة بي ان سبورت على العديد من البطولات العالمية مثل كأس العالم وكأس العالم للأندية وكأس أفريقيا للأمم وكأس آسيا وكأس أمم أوروبا وغيرها من الفعاليات الكبيرة والهامة بشكل حصري.

تبث قناة بي ان سبورت بشكل مجاني بالنسبة للقناة الإخبارية أما بقية القنوات التي تتبع شبكة بي ان ميديا فهي تبث بشكل مشفر ومدفوع بإشتراك سنوي.

تردد قناة beIN SPORTS 1 HD على القمر الصناعي نايل سات يمكن إستقالها على تردد 12264 أفقي 27500 2/3 أما بالنسبة لمن يمتلكون القمر الصناعي عرب سات فهذا هو التردد الصحيح للقمة 11547 عمودي 27500 3/4.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة