نتائج قرعة كأس الملك السعودي في دور 16 من المسابقة ، مواجهات مهمة للغاية وتصنيف الفرق وجدول المباريات كاملا

El Walid
2016-12-25T12:50:52+03:00
أخبار الرياضة
El Walid25 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 12:50 مساءً
نتائج قرعة كأس الملك السعودي في دور 16 من المسابقة ، مواجهات مهمة للغاية وتصنيف الفرق وجدول المباريات كاملا

قرعة كأس الملك ، تم سحب قرعة دور 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشرفين في المملكة العربية السعودية والتي يشارك فيها فرق من دوري جميل للمحترفين بالإضافة إلى أندية دوري الدرجة الأولى السعودي وفريقين صعدا من تصفيات أندية الدرجة الثانية والدرجة الثالثة.

وتم إجراء مراسم سحب القرعة يوم أمس السبت 25 ديسمبر كانون الثاني في العاصمة السعودية الرياض وحضر فيها أعضاء مجلس الإتحاد السعودي للعبة بالإضافة إلى ممثلي الأندية وأيضا وسائل الإعلام المختلفة.

وحسب نظام القرعة فقد صنفت الفرق حسب المستويات وتم تقسيمهم إلى مستويين الأول يتعلق بأندية الدوري الممتاز في حين أن القسم الثاني يحتوي على أندية الدرجة الأولى والدرجة الثانية.

قرعة كأس الملك

أما بالنسبة للمباريات فإن نادي الهلال سيلعب مع نادي القيصومة ويلعب نادي الإتحاد مع الطائي في حين يواجه الأهلي نادي الشعلة ويلعب الشباب مع وج في حين يلاعب التعاون نادي النجوم وسيلعب نادي الخليج مع الفائز في اللقاء الذي يجمع الوشم والعين.

وفي بقية نتائج القرعة فإن الإتفاق سيواجه ضمك والوحدة سيلاقي أحد والنضهة سيواجه نجران في حين يلعب الرائد مع الجبلين والباطن مع العدالة والفيصلي مع الجيل وهجر مع العروبة والقادسية مع الصفا والنصر مع الفيحاء والفتح مع الوطني.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة