اهداف مباراة الزمالك والشرقية اليوم والقلعة الحمراء يتجاوز خصمه بكل نجاح في تحدي الدوري المصري وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-24T22:40:35+03:00
أخبار الرياضة
El Walid24 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 10:40 مساءً
اهداف مباراة الزمالك والشرقية اليوم والقلعة الحمراء يتجاوز خصمه بكل نجاح في تحدي الدوري المصري وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد بترو سبورت مباراة الجولة الرابعة مؤجلة من الدوري المصري الممتاز ( عبور لاند ) لكرة القدم بين نادي الزمالك صاحب الأرض والجمهور ونادي الشرقية الضيف.

سيكون موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم السبت 24 ديسمبر كانون الأول على الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرقية اليوم فستكون قناة النيل الرياضية واون سبورت ودى ام سى سبورت ويعلق عليها مؤمن حسن.

وللإشارة فإن نادي الزمالك يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة وكان قد حقق تسع إنتصارات مع أربع تعادلات وبدون أي خسارة حتى الآن مسجلا 17 هدفا ومتلقيا في شباكه هدفين فقط ليكون بذلك أقوى خط دفاع في الدوري.

أما بالنسبة لنادي الشرقية فهو يحتل المركز الأخير برصيد ثمانية نقاط بعد تحقيق إنتصارين وتعادلين و11 خسارة مسجلا 13 هدفا وإهتزت شباكه في 26 مناسبة.

وفي مباريات موسم 1999/2000 إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع العاشر بفوز الشرقية بهدف وحيد وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 24 بفوز القلعة الحمراء بسبعة أهدا

نتيجة مباراة الزمالك والشرقية اليوم

الزمالك 2 – الشرقية 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري المصري

ويسعى نادي الزمالك لموصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام الانتاج الحربي بهدف وحيد في الجولة الماضية في حين يسعى الشرقية لتجاوز تعثره بعد هزيمة الأسبوع الماضي أمام طنطا بهدف وحيد أيضا.

وللإشارة فإن الزمالك سيستضيف نادي الأهلي يوم الخميس 29 ديسمبر كانون الأول على ملعب ستاد برج العرب في حين يحل نادي الشرقية ضيفا على نادي مصر المقاصة يوم الجمعة 30 ديسمبر كانون الثاني على ملعب ستاد الفيوم.

اهداف مباراة الزمالك والشرقية اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=AcsydABVh30

https://www.youtube.com/watch?v=lBqEwRda23c

في سياق آخر قام رئيس النادي المستشار مرتضى منصور بالمطالبة بتأجيل القمة المقبلة أمام نادي الأهلي والتي من المنتظر أن تلعب يوم الخميس القادم في آخر مباريات المرحلة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وحسب مصادر مطلعة فإن مرتضى منصور قام بالتواصل مع الأجهزة الأمنية من أجل تأجيل المباراة وذلك إستعدادا للزيارة المرتقبة من رئيس الوزراء المصري إلى مقر النادي يوم الجمعة القادم بدون الرجوع إلى الإتحاد المصري للعبة.

وحسب التوقعات فإن رئيس الوزراء سيقوم بزيارة مقر النادي من أجل إفتتاح العديد من المنشآت الجديدة في الفريق بالإضافة إلى المبنى الإجتماعي الجديد وأيضا المسجد.

وللإشارة فقد كان المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء قد رحب في السابق بإمكانية تأجيل اللقاء ولعبه في ملعب إستاد برج العرب في صورة ما إذا كان الجانب الأمني يستدعي هذا الأمر.

وفي سياق آخر ومن أجل إنهاء أزمة اللاعب السابق حسين ياسر المحمدي مع الفريق قام مجلس إدارة النادي بالإستقرار على إيداع آخر قسط من مستحقات اللاعب في حسابه والذي يبلغ 150 ألف جنيه مصري.

وتأتي هذه الخطوة من مجلس إدارة الفريق برئاسة مرتضى منصور من أجل إنهاء الأزمة وتفادي أي عقوبات محتملة من الإتحاد الدولي لكرة القدم خصوصا بعد تقدم اللاعب بشكوى ضد الفريق مؤخرا.

وللإشارة فإن لجنة الإنضباط التي تتبع الإتحاد الدولي للعبة كانت قد أصدرت قرارا يقضي بحصول المحمدي على مبلغ 3.8 مليون جنيه مصري ما تبقى من قيمة القعد مع الفريق قبل أن يتم فسخه من الأبيض.

وقد نجح عضو مجلس إدارة الفريق هاني زادة بالإضافة إلى المستشار القانوني نصر عزام وكرسبو المحامي الإسباني من التخفيض في المستحقات لتصل إلى مبلغ 800 ألف جنيه مصري فقط.

في سياق آخر قام المدير الفني للفريق محمد حلمي بعقد جلسة مع لاعبيه حيث طالب بأن يكون التركيز حاضرا في قادم المباريات منتقدا ما قدمه النادي في مواجهة الإنتاج الحربي الأخيرة بالرغم من الحصول فيها على نقاط المباراة الثلاث بصعوبة.

وقام مدرب الزمالك بتحذير اللاعبين من الإستهتار باللاعبين والتراخي في هذا اللقاء مطالبا باللعب حتى الرمق الأخير من اللقاء مهما كانت النتيجة خصوصا وأن العديد من الأندية تسعى لتحقيق المفاجأة أمام الزمالك.

وتحدث حلمي عن المستوى المتحسن الذي يقدمه النادي من الناحية الجماعية في الميدان مذكرا بوجود أخطاء يجب القيام بعلاجها من أجل تلافيها في قادم المباريات خصوصا وأن اللقاءات المقبلة ستحمل طابع الندية مع بداية مباراة الأهلي في 29 من هذا الشهر في آخر مبارة تلعب قبل إسدال الستار على المرحلة الأولى من الدوري الممتاز هذا الموسم.

ودعا المدرب لاعبيه إلى ضرورة التركيز في هذا اللقاء وتفادي التشتيت من خلال التفكير في مباراة الأهلي القادمة التي إعتبرها مثل باقي المباريات في الدوري.

وكان الجهاز الفني للفريق قد أعلن اليوم مساءا عن قائمة اللاعبين المشاركة في مباراة الشرقية وسط غيابات كثيرة بسبب العقوبات أو الإصابات.

وقد جاء في حراسة المرمى أحمد الشناوي أمام في الدفاع فهو يتكون من الرباعي أسامة إبراهيم وشوقي السعيد وأحمد دويدار ومحمد ناصف.

وفي وسط الميدان يعتمد المدرب على كل من صلاح ريكو ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح أما في الهجوم فيتكون من المحترف مايوكا ومحمد إبراهيم إضافة إلى أحمد رفعت.

كما قام الإطار الفني لنادي الشرقية بقيادة منير عقيلة بالإعلان عن التشكيلة التي سيلعب بها أمام الأبيض والتي تتكون من عمر رضوان في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع محمد سمير والمعتصم سالم وفاروقا وحازم شعيب.

كما يعتمد الفريق في خط الوسط على كل من علي دياب وحسام حسن ومحمد رامبو وسمير فوزي إضافة إلى المحترف كينيث ومحمد عبد الحميد في خط الهجوم.

في سياق متصل قام المستشار مرتضى منصور بالإشارة إلى أن المحترف الزامبي إيمانويل مايوكا باق مع الفريق في حين أن باسم مرسي سينتقل بنظام الإعارة إلى فريق آخر.

وفي تصريحات إعلامية له يوم أمس الجمعة 23 ديسمبر كانون الأول ذكر منصور أن مايوكا سيواصل اللعب مع نادي الزمالك في صورة رحيل مرسي إلى الدوري الصيني من أجل المشاركة مع أحد الفرق هناك.

ومن المنتظر أن ينتقل مرسي إلى أحد الأندية الصينية كمعار لنصف عام مقابل مبلغ مليوني دولار أمريكي بخلاف المبلغ الذي سيتمكن اللاعب نفسه من الحصول عليه مع التجديد لمدة أربعة سنوات كاملة.

كما تحدث المستشار مرتضى منصور عن الموافقة المحتملة لرحيل معروف يوسف المحترف النيجيري ومتوسط ميدان الفريق خاصة مع إقتراب نهاية عقده مع القلعة البيضاء في إنتظار التعاقد مع لاعب جديد من أفريقيا في خط الهجوم خلال الميركاتو الشتوي القادم في شهر يناير كانون الثاني.

وأكد منصور أن الجهاز الفني للفريق يقوم بمراقبة أحد اللاعبين الأفارقة الذي من المنتظر أن يتم التعاقد معه في الفترة القادمة من أجل تعويض الرحيل المنتظر من عدة لاعبين.

كما تحدث منصور عن جاهزية كل من بسام مرسي وأيمن حفني للمباراة القادمة من الدوري أمام الأهلي مشدد على أن الإصابة لن يكون لها دور في غياب اللاعبين المهمين بالنسبة للمباراة المرتقبة في كلاسيكو الكرة المصرية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة