اهداف مباراة يوفنتوس وميلان اليوم واليوفي يسقط أمام الروسونيري في كأس السوبر وملخص نتيجة اللقاء بركلات الجزاء

El Walid
2016-12-27T22:05:28+03:00
أخبار الرياضة
El Walid23 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 10:05 مساءً
اهداف مباراة يوفنتوس وميلان اليوم واليوفي يسقط أمام الروسونيري في كأس السوبر وملخص نتيجة اللقاء بركلات الجزاء

يحتضن ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد مباراة كأس السوبر الإيطالي 2016 لكرة القدم بين نادي يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور ونادي ميلان الضيف.

سيكون موعد مباراة يوفنتوس وميلان اليوم الجمعة 23 ديسمبر كانون الأول على الساعة الرابعة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وميلان اليوم فستكون قناة أبوظبي الرياضية 5 اتش دي وأبوظبي الرياضية 6 اتش دي ويعلق عليها علي سعيد الكعبي من ملعب اللقاء وهذه بقية القنوات الناقلة :

Rai 1
Polsat Sport
Euro Sport 1 France
Rai HD
Teledeporte
Digi Sport 1 HD Hungary
Digi Sport 1 HD Romania
أبوظبي الرياضية HD 5
أبوظبي الرياضية HD 6
Tivibu Spor 1
سکاي سبورتس 4 الإنجلیزیة
Polsat Sport Nwes
Match Football 2
SuperSport HD 2 alb
Ziggo Sport Select HD
Match! Game HD

وللإشارة فإن نادي يوفنتوس يحتل صدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 42 نقطة وكان قد حقق 14 إنتصارا بدون أي تعادل وثلاث خسارات حتى الآن مسجلا 36 هدفا ومتلقيا في شباكه 14 هدفا.

أما بالنسبة لنادي ميلان فهو يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة بعد تحقيق عشر إنتصارات وثلاث تعادلات وأربع خسائر مسجلا 27 هدفا وإهتزت شباكه في 20 مناسبة.

وفي مباريات الموسم الماضي من الدوري إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 13 بفوز البيانكونيري بهدف وحيد على ملعب يوفنتوس آرينا وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 32 بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ).

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم

يوفنتوس 1 – ميلان 1 ( ميلان يفوز بركلات الجزاء )

كما إلتقى الفريقان أيضا في الدوري النهائي لكأس إيطاليا والذي إنتهى بفوز اليوفي بهدف وحيد إضافة إلى مباراة ذهاب هذا الموسم في الدوري وتمكن فيها الروسونيري من الفوز بهدف مانويل لوكاتيلي على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا).

ويسعى نادي يوفنتوس لمواصلة الإنتصارات بعد الفوز أمام روما بهدف نظيف في الجولة الماضية على ملعب يوفنتوس آرينا في حين يسعى ميلان لتجاوز تعثره بعد تعادل الأسبوع الماضي أمام أتلانتا بدون أهداف.

وللإشارة فإن يوفنتوس سيستضيف نادي بولونيا يوم الأحد 8 يناير كانون الثاني على ملعب يوفنتوس آرينا في حين يستضيف نادي ميلان نادي كالياري يوم الأحد 8 يناير كانون الثاني على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ).

ومنذ سنة 1991 حقق نادي يوفنتوس الفوز في 36 مباراة في حين تفوق نادي ميلان في 29 مباراة في حين إنتهت تسع مباريات بينهما بالتعادل.

ومن المنتظر أن تلعب مباراة العودة على ملعب يوفنتوس آرينا في إطار الأسبوع 28 من الكالتشيو وذلك يوم 12 مارس من العام القادم.

اهداف مباراة يوفنتوس وميلان اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=VcGhWuhbva8

https://www.youtube.com/watch?v=xTLxpVduWxc

من جانب آخر ، عبر مدافع نادي يوفنتوس جيورجيو كيلليني عن إعجابه بزميله الأرجنتيني جوانزالو هيجواين وذلك قبيل قمة السوبر الايطالي التي ستجمع فريقه بنادي ميلان اليوم الجمعة على أرضية ميدان فريق بالدوحة عاصمة دولة قطر.

وفي تصريحات قدمها لموقع اللجنة العليا للمشاريع و الإرث، أكد كيلليني أن جونزالو لاعب ممتاز للغاية ويمتاز بكونه سريع التأقلم إذ أنه عضوا مؤثر في المجموعة في فترة قصيرة للغاية وهي أهم صفة يتميز بها، مشيرا الى أن النادي سيسعى لتقديم أفضل ما لديه أمام منافس عنيد.

كما تابع حديثه بالقول أن ميلان يعتبر من أفضل الأندية وهو ما يجعله يتوقع أن المباراة ستكون مثيرة بما أن الروسونيري من بين أندية الطليعة هذا الموسم في دوري السيري ٱ.

كما قال المدافع المخضرم أنه فرح للغاية بالعودة لقطر مشيرا أنها المرة الثانية التي يزورها والجو فيها ملائم اللاعبين والطقس رائع للغاية لممارسة كرة القدم إضافة لتوفر بنية تحتية متطورة لممارسة كرة القدم، معربا في الٱن ذاته عن أمله في كأس عالم جيدة في قطر سنة 2022 مؤكدا عن تشوقه الكبير لرؤية هذه البطولة ،متوقعا أنه سيقضي شهرا رائعا في قطر عند حضوره للمونديال سنة 2022.

ويذكر أن كيلليني قد لعب خلال مشواره الكروي ثلاث مرات أمم أوروبا ومرتين المونديال، وفي خصوص إمكانية مشاركته في مونديال قطر ،أكد كيلليني أنه أمر مستبعد للغاية لأنه لا تزال فترة 6 سنوات وهي مدة طويلة للغاية.

وختم المدافع الايطالي تصريحه بالقول، أن القطريين يعملون بشكل مذهل من أجل القيام بتنظيم كأس عالم في غاية من الروعة ،مشيرا أن الطقس جميل للغاية في الدوحة ويشجع على ممارسة الرياضة، ٱملا النفس أن يرى كأس عالم في غاية الروعة سنة 2022 ،مؤكدا على قدرة قطر القيام بتنظيم كأس العالم بشكل ممتاز للغاية.

يلعب الحارس العملاق بوفون مقابلته رقم 600 اليوم الجمعة مع نادي يوفنتوس وذلك في قمة كأس السوبر التي ستجمعه بنادي ميلان في الدوحة عاصمة دولة قطر.

وصرح بوفون أنه على الرغم من تحقيقه جميع الألقاب إلا أنه لا يزال متحمسا لحصد المزيد منها، مشيرا أن قمة السوبر ستكون بمثابة التحدي بالنسبة له.

ويذكر أن بوفون قد إنتقل لنادي السيدة العجوز قادما من نادي بارما الايطالي سنة 2001 ليخوض إلى حد اللحظة 599 مقابلة منها 473 في الدوري الايطالي.

وتابع بوفون في مجموعة من التصريحات التي تم نقلها على موقع فور فور تو أنه سعيد للغاية لكون أن الفريق مازال يعول عليه في مثل هذه المباريات وأنهى الحارس المخضرم حديثه بالقول أن اللعب في نادي يوفنتوس يمنح أي لاعب الدوافع الضرورية للوصول لدرجة الإمتياز.

قال المدير الفني لنادي ميلان الايطالي مونتيلا أن القمة التي ستجمع ناديه اليوم بنادي يوفنتوس ستكون مشوقة ومثيرة للغاية.
وخلال مؤتمر صحفي قام به المدرب أمس الخميس، قال مونتيلا أن اليوفي فريق عتيد وهو متصدر لدوري السيري ٱ ويتم إعداده لبلوغ أدوار متقدمة في دوري ابطال اوروبا.

وتابع المدرب حديثه بالقول أنه أمام مواجهة صعبة للغاية وعليه أن يقوم باللعب بكامل القوة من أجل إحراز هذا اللقب.

كما أكد مونتيلا أن فوز الروسونيري على السيدة العجوز في مباراة الدوري لا يمكن أن يكون له أي دخل وعلاقة المباراة السوبر اليوم وذلك لأن كل مقابلة لها واقعها الخاص، مشيرا أنه يثق بشكل كبير في لاعبيه ويثق أكثر في قدرتهم على الظفر باللقب.

وأنهى المدرب حديثه بالقول أن الفريق يعيش في الوقت الحالي فترة تجانس جيدة ويعرف جميع التفاصيل على المنافس الذي يمتاز بإمتلاكه عناصر جيدة للغاية وهو ما يجعل لاعبيه متحفزين بشكل كبير لخوض هذه المباراة بكل ثقلهم على حد قوله.

قال لاعب نادي ميلان الايطالي اجانزيو اباتي أن فريقه مستعد وجاهز للغاية من أجل قمة السوبر الايطالي التي سيتم إجراؤها بملعب جاسم بن حمد بنادي السد في الدوحة عاصمة دولة قطر اليوم الجمعة.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام قال أباتي أن فريقه جاهز للمقابلة بصورة كبيرة للغاية ويعيش ظروفا جيدة وقام بتقديم مؤشرات طيبة للغاية كدليل على ذلك وذلك على الرغم من النتيجة الغير متوقعة أمام نادي أتالانتا.

وتابع اللاعب حديثه أن المقابلة ستكون صعبة للغاية بما أن اليوفي بعد من بين الفرق الكبيرة للغاية ،مشيرا أنه وزملائه يسعون للفوز وإهداء اللقب لرئيس النادي وبذل جميع مجهود كبير وذلك من أجل تحقيق هذا الهدف والعودة باللقب لمدينة ميلان.

وفي خصوص تأخر حلول وفد للنادي لقطر أكد أباتي أن هذا الأمر لا يعتبر تأخيرا لأنه يوم واحد ولن يكون له تأثير كبير على جاهزية الفريق، ٱملا النفس أن يكون الحظ حليفهم للتحقيق نتيجة جيدة والظفر باللقب.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة