نتيجة مباراة القوة الجوية والصفاء اليوم في كأس الإتحاد الآسيوي والتعادل يحسم أولى مباريات المجموعة وملخص اللقاء كاملا

El Walid
2017-02-20T17:40:36+03:00
أخبار الرياضة
El Walid20 فبراير 2017آخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 5:40 مساءً
نتيجة مباراة القوة الجوية والصفاء اليوم في كأس الإتحاد الآسيوي والتعادل يحسم أولى مباريات المجموعة وملخص اللقاء كاملا

نتيجة مباراة القوة الجوية والصفاء اليوم ، يستضيف نادي الصفاء اللبناني على ملعب المدينة الرياضية نادي القوة الجوية العراقي ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم على الساعة منتصف النهار والنصف بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثالثة والنصف بتوقيت العراق.

ويمكن متابعة مباراة الصفاء والقوة الجوية على قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق خالد الغول وعلى قناة الكأس 8 اتش دي بتعليق عبدالعزيز هوساوي في مباراة يسعى فيها نادي القوة الجوية للحفاظ على لقبه كممثل للكرة العراقية وبالتالي فإن المسؤولية ستكون كبيرة على النادي العراقي خصوصا وأنه من أبرز الفريق التي تنشط في العراق.

ولدى نادي القوة الجوية خبرة كبيرة في اللعب أمام فرق لبنانية حيث كان قد تأهل إلى الدور النهائي من المسابقة في الموسم الماضي بعد تفوقه على نادي العهد ويسعى الفريق لتكرارا الأمر مجددا خصوصا وأنها تعتبر أول مرحلة من أجل تحقيق اللقب من جديد وذلك من خلال التألق وإثبات الوجود عبر تصدر دور المجموعات في المسابقة الآسيوية.

نتيجة مباراة القوة الجوية والصفاء اليوم

القوة الجوية 0 – الصفاء 0

وفي إطار سعيها لتقديم مردود طيب خلال هذا الموسم ، قامت إدارة نادي القوة الجوية بضم لاعب نادي العهد اللبناني المحترف النيجيري موسى كابيرو والذي قدم مستويات خارقة للعادة في البطولة الآسيوية في الموسم الفارط ما جعل إدارة النادي العراقي تسارع في التعاقد معه من أجل تعزيز الخط الأمامي هذا العام للنادي.

ملخص مباراة القوة الجوية والصفاء اليوم

ولكن في المقابل فإن نادي القوة الجوية يعاني من ثلاثة غيابات بارزة للغاة متمثلة في لاعبيه الدوليين همام طارق وبشار رسن إضافة إلى المحترف السوري في صفوفه زاهر ميداني.

في سياق آخر ، قام حارس مرمى الصفاء والمنتخب اللبناني مهدي خليل بالكشف عن التفاصيل المرتبطة بإنتقاله إلى صفوف نادي ميوندالين الذي يينشط في دوري الدرجة الثانة النرويجي حيث ذكر أن اليوم الإثنين أو غدا الثلاثاء سيكون موعد الكشف الطبي إضافة إلى توقيع العقد مؤكدا أنه لن يحصل على دفعة مالية وإنما رواتب شهرية فقط.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة