اهداف مباراة برشلونة وإيركوليس اليوم والبلوجرانا يقصي خصمه بسباعية وتألق لأردا توران في كأس الملك وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-22T02:04:57+03:00
أخبار الرياضة
El Walid21 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 2:04 صباحًا
اهداف مباراة برشلونة وإيركوليس اليوم والبلوجرانا يقصي خصمه بسباعية وتألق لأردا توران في كأس الملك وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب الكامب نو مباراة إياب الدور الـ 32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بين نادي برشلونة صاحب الأرض والجمهور ونادي إيركوليس الضيف بقيادة الحكم مونويرا مونتيرو.

سيكون موعد مباراة برشلونة وإيركوليس اليوم الأربعاء 21 ديسمبر كانون الأول على الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيركوليس اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي ويعلق عليها يوسف سيف.

وللإشارة فإن نادي برشلونة يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى برصيد 34 نقطة وكان قد حقق عشر إنتصارات مع أربع تعادلات وخسارتين حتى الآن مسجلا 41 هدفا ومتلقيا في شباكه 16 هدفا.

أما بالنسبة لنادي إيركوليس فهو يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الثالثة برصيد 33 نقطة بعد تحقيق عشر إنتصارات وثلاث تعادلات وست خسائر مسجلا 27 هدفا وإهتزت شباكه في 15 مناسبة.

نتيجة مباراة برشلونة وإيركوليس اليوم

برشلونة 7 – إيركوليس 0

وفي مباريات موسم 2010/2011 إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الثاني بفوز النادي الكتالوني بهدفين نظيفين على ملعب الكامب نو وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 21 بفوز برشلونة بثلاثية على ملعب خوسيه ريكو بيريز.

كما إنتهت مباراة الذهاب في كأس ملك أسباني من هذا الموسم بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب خوسيه ريكو بيريز.

ويسعى نادي برشلونة لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى إيركوليس لمواصلة سلسلة الإنتصارات بعد فوز الأسبوع الماضي أمام كورنيا بهدف نظيف.

وللإشارة فإن برشلونة سيحل ضيفا على نادي فياريال يوم الأحد 8 يناير كانون الثاني على ملعب المادريجال في حين يستضيف نادي إيركوليس نادي جافا يوم السبت 7 يناير كانون الثاني على ملعب خوسيه ريكو بيريز.

اهداف مباراة برشلونة وإيركوليس اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=IOOV1LOKzVU

من جانبه قام المدير الفني لنادي برشلونة لويس إنريكي بالإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة اليوم أمام نادي إيركوليس في كأس الملك.

وفي مقابل عودة كل من أندري جوميز وأليكس فيدال إستبعد مارك أندريه تير شتيجن الحارس الألماني للفريق في حين تم منح كل من جيرارد بيكيه وليونيل ميسي ولويس سواريز راحة إستثنائية.

وجاءت القائمة مكونة من 16 لاعبا فقط هم صامويل أومتيتي وأليكس فيدال وأندريه جوميز وسيرجي روبرتو ولوكاس ديني وجوردي ألبا وباكو ألكاسير وخافيير ماسكيرانو ورافينيا ألكانتارا وإنييستا وأردا توران ودينيس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتتيش مع حارسين هما جوردي ماسيب وياسبر سيليسن.

من جانب آخر يرى متوسط ميدان البلوجرانا أن ريال مدريد تصدر الترتيب بسبب الحظ وذلك في تصريحات إذاعية اليوم مؤكدا أن الدقائق الأخيرة كانت كافية للميرينجي من أجل تحقيق الإنتصارات وبالتالي الحصول على المركز الأول في الليجا.

وأكد اللاعب صاحب الـ 24 ربيعا أن عددا من المباريات التي حصل فيها النادي الملكي على النقاط الثلاث جاء بعد إحرازه لأهداف في آخر الدقائق من ضربات ركنية أو ضربات حرة مؤكدا أن اللقاء ينتهي مع صافرة الحكم النهائية وقبلها يمكن تحقيق الأهداف.

وأبدى اللاعب إرتياحا بعد إنتهاء النصف الأول من الدوري بفارق ثلاثة نقاط فقط بين برشلونة الوصيف وريال مدريد المتصدر مؤكدا أن عقلية فريقه إيجابية خصوصا بعد الفوز برباعية كاملة مقابل هدف وحيد في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول.

كما تحدث روبيرتو عن عدم فوز زميله في النادي ليونيل ميسي بلقب الكرة الذهبية التي حصل عليها غريمه كريستيانو رونالدو وذكر أنه لا يمكن مقارنة اللاعبين بإعتبار ميسي الأفضل على مدار التاريخ.

وتحدث روبيرتو عن اللاعب ميسي معتبرا أن ما يقدمه هو عبارة عن سحر مؤكدا أنه عندما يجتمع مع إنييستا فإن المباراة ستنقلب رأسا على عقب مؤكدا أن الجميع يعرف جيدا أهمية اللاعبين بعيدا عن موضوع الكرة الذهبية.

من جانبه قام رئيس نادي برشلونة الإسباني جوزيه ماريا بارتوميو بالتحرك من أجل الكشف عن الأسباب التي جعلت نادي ريال مدريد الغريم التقليدي يقوم تقليص عقوبة الحرمان من تعاقدات جديد لفترة واحدة في يناير من العام المقبل 2017.

وكان رئيس النادي الكتالوني قد قام بإجراء إتصال مع شركة المحاماة التي تولت القضية في المحكمة الرياضية الدولية من أجل معرفة أسباب تقليص العقوبة إلى فترة واحدة فقط بعد أن كانت فترتين حسب الصحيفة الكتالونية “موندو ديبورتيفو”.

وللإشارة فإن قيام رئيس النادي بهذه الخطوة جاء بسبب تولي نفس الشركة لقضية برشلونة قبل عامين ولم تنجح في تخفيف عقوبة الحرمان من قيد أو إبرام صفقات جديدة لمدة فترتين للإنتقال.

في سياق متصل قامت رابطة الدوري الإسباني للجنة المنافسات التي تتبع الإتحاد الملكي الأسباني لكرة القدم ولجنة مناهضة العنف بإحالة بلاغ فيما يتعلق بالهتافات المسيئة التي رافقت مبارتي برشلونة وإسبانيول في ديربي كتالونيا ومباراة إشبيلية ومالاجا في قمة الأندلس.

وقد قام مئات المشجعين المحليين بترديد هتافات مسيئة في حق النادي المنافس حسب بلاغ الليجا وذلك في المباراة التي لعبت يوم الأحد على ملعب كامب نو وحقق فيها البلوجرانا الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقام المشجعون وقد قدرت أعدادهم بنحو 450 شخص بترديد عبارات بذيئة وسيئة بالإضافة إلى هتافات تحمل طابعا عدوانيا عندما سقط دييجو لوبيز حارس مرمى إسبانيول.

وكان برشلونة قد قام بإستنكار الواقعة عبر الموقع الرسمي الخاص به على شبكة الإنترنت في حين تحدث الإتحاد الأسباني للعبة عن نقل وسائل الإعلام لما حدث بالضبط.

في سياق آخر قام لويس جاريانو الخبير الإقتصادي الأسباني والذي حصل على درجة البروفيسور في الإقتصاد بمهاجمة لونيل ميسي نجم النادي الأرجنتيني وذلك للتهم التي تتعلق بالتحايل الضريبي والتهرب.

وإتهم الخبير الإقتصادي السلطات الأسباني بعدم إتخاذ الإجراءات اللازمة مع اللاعب مؤكدا أنه لو كان في الولايات المتحدة الأمريكية لدخل السجن مشددا على عدم إمكانية تعرضه لهذه العقوبة على الأراضي الأسباني وقائلا أن هناك العديد من حالات التهرب الضريبي والتزوير في كرة القدم.

ولم يرغب جارسيانو في التعليق على ما تردد من أخبار حول تردد كريستيانو رونالدو ضريبيا بقيمة مالية تبلغ 150 مليون يورو في آخر السنوات.

من جانبه قام مونتورو وزير مالية أسبانيا بالتعليق على أن المتهربين الضريبيين من المشاهير ومن ضمنهم لاعبو كرة القدم سيتم إتخاذ إجراءات قوية وفعالة ضدهم.

وللإشارة فإن العديد من التسريبات قد خرجت للنور في الأسابيع الأخيرة تحدث عن تهرب العديد من اللاعبين المعروفين في ميادين المستديرة ضريبيا وفي مقدمتهم نجم نادي ريال مدريد الملقب بصاروخ ماديرا “كريستيانو رونالدو” الحائز على لقب الكرة الذهبية.

وعودة للمباراة فإن نادي برشلونة يخشى من أي سيناريوهات غير منتظرة أمام نادي الدرجة الثالثة المغمور الذي تمكن من حصد تعادل ثمين في مباراة الذهاب ولهذا فإن لويس إنريكي يجد نفسه مطالبا بتسجيل أكبر عدد من الأهداف من أجل تفادي أي ضغط نفسي قد يحصل للاعبين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة