اهداف مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم والنيراتزوري يسقط النسور بثلاثية كاملة في الدوري الإيطالي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-22T00:48:40+03:00
أخبار الرياضة
El Walid21 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 12:48 صباحًا
اهداف مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم والنيراتزوري يسقط النسور بثلاثية كاملة في الدوري الإيطالي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) مباراة الجولة 18 من الدوري الإيطالي السيري آ لكرة القدم بين نادي انتر ميلان صاحب الأرض والجمهور ونادي لاتسيو الضيف بقيادة الحكم باولو مازوليني.

سيكون موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم الأربعاء 21 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثامنة إلا الربع ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 4 اتش دي ويعلق عليها علي سعيد الكعبي

وللإشارة فإن نادي انتر ميلان يحتل المركز السابع في ترتيب الكالتشيو برصيد 27 نقطة وكان قد حقق ثمانية إنتصارات مع ثلاث تعادلات وست خسائر حتى الآن مسجلا 25 هدفا ومتلقيا في شباكه 21 هدفا.

أما بالنسبة لنادي لاتسيو فهو يحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة بعد تحقيق عشرة إنتصارات وأربع تعادلات وثلاث خسائر مسجلا 32 هدفا وإهتزت شباكه في 18 مناسبة.

نتيجة مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم

انتر ميلان 3 – لاتسيو 0

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 17 بفوز لاتسيو بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 36 بفوز لاتسيو أيضا بهدفين بدون رد على ملعب الأوليمبيكو.

ويسعى نادي انتر ميلان لمواصلة الإنتصارات بعد الفوز أمام ساسولو بهدف نظيف في الجولة الماضية في حين يسعى لاتسيو أيضا لمواصلة الإنتصارات بعد فوز الأسبوع الماضي أمام فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن انتر ميلان سيحل ضيفا على نادي أودينيزي يوم الأحد 8 يناير كانون الثاني على ملعب الفريولي في حين يستضيف نادي لاتسيو نادي كروتوني يوم الأحد 8 يناير كانون الثاني أيضا على ملعب الأوليمبيكو.

ومنذ سنة 1999 إلتقى الفريقان في 41 مباراة تفوق انتر ميلان في 15 مباراة في حين تفوق لاتسيو في 12 لقاء وإنتهت 14 مباراة بالتعادل بينهما.

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين على ملعب ملعب الأوليمبيكو في الأسبوع 37 من المسابقة يوم 21 مايو أيار من العام القادم 2017.

اهداف مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=9q7_TQUly3I

وكان المدير الفني لنادي لاتسيو سيموني إنزاجي قد تحدث عن المنافسة التي يواجهها فريقه أمام نادي إنتر ميلان على المركز المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وستكون المواجهة حامية الوطيس بين ستيفانو بيولي الذي كان مدربا لنادي لاتسيو والذي خرج من المنصب ليتولاه إنزاجي في شهر أبريل نيسان الفارط.

وفي تصريحات إعلامية له قبل المباراة ذكر إنزاجي أن الإنتر قام بتدعيم صفوفه بلاعبين جدد وقام بإستثمار الكثير من الأموال بغاية إحتلال المراكز الأولى في جدول ترتيب الكالتشيو.

وتحدث المدرب الإيطالي عن الإصابات التي لحقت لاعبي الإنتر وكانت سببا في تراجع المستوى وترتيبه في البطولة مشيرا إلى أن بيولي تمكن من إعادة الفريق إلى توازنه ولهذا السبب فإن الفريق سيكون المنافس المباشر للاتسيو هذا الموسم على المركز المؤهل للمسابقة الأوروبية العريقة.

وللإشارة فإن إنزاجي عمل كمدرب للشباب في لاتسيو ليقوم بعد ذلك بإستلام مهمة الفريق الأول بعد إستقالة بيولي إثرة الخسارة أمام نادي روما في الديربي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وذكر إنزاجي عن لقاء بيولي وأنطونيو كاندريفا الجديد والذي سيكون أمرا يدعو على السرور وكان كاندريفا قد إلتحق بنادي الإنتر خلال فترة الإنتقالات الصيفية بعد أن قضى أربعة مواسم ونصف في نادي لاتسيو ولعب سبع مباريات مسجلا ثلاثة أهداف حتى الآن.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة