اهداف مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم والقلعة البيضاء يحقق الإنتصار الصعب في الدوري المصري ومخلص نتيجة لقاء الأبيض

El Walid
2016-12-21T22:04:09+03:00
أخبار الرياضة
El Walid21 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 10:04 مساءً
اهداف مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم والقلعة البيضاء يحقق الإنتصار الصعب في الدوري المصري ومخلص نتيجة لقاء الأبيض

يحتضن ملعب استاد السلام مباراة الجولة الأولى مؤجلة من الدوري المصري الممتاز ( عبور لاند ) لكرة القدم بين نادي الانتاج الحربي صاحب الأرض والجمهور ونادي الزمالك الضيف بقيادة الحكم محمد الحنفي.

سيكون موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الأربعاء 21 ديسمبر كانون الأول على الساعة الخامسة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم فستكون قناة اون سبورت ودى ام سى سبورت والنيل الرياضية ويعلق عليها محمود أبو الركب على قناة ON Sports.

وللإشارة فإن نادي الزمالك يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة وكان قد حقق ثمانية إنتصارات مع أربع تعادلات وبدون أي خسارة حتى الآن مسجلا 16 هدفا ومتلقيا في شباكه هدفين فقط ليكون بذلك أقوى خط دفاع في الدوري.

أما بالنسبة لنادي الانتاج الحربي فهو يحتل المركز 12 برصيد 17 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وست تعادلات وست خسائر مسجلا 15 هدفا وإهتزت شباكه في 16 مناسبة.

نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم

الزمالك 1 – الانتاج الحربي 0

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الثالث بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما محمود كهربا من الزمالك ومحمود فتح الله للإنتاج وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 20 بفوز الإنتاح الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجلها للإنتاج كل من صلاح أمين في مناسبتين ومحمود فتح الله في حين سجل للزمالك إيمانويل مايوكا.

ويسعى نادي الزمالك لموصلة سلسلة الإنتصارات بعد الفوز أمام الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في الجولة الماضية في حين يسعى الانتاج لتجاوز تعثره بعد تعادل الأسبوع الماضي أمام إنبي بهدف لمثله.

وللإشارة فإن الزمالك سيستضيف نادي الشرقية يوم السبت 24 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد بترو سبورت في حين يحل نادي الانتاج الحربي ضيفا على نادي المصري البورسعيدي يوم الجمعة 30 ديسمبر كانون الأول على ملعب ستاد برج العرب.

وللإشارة فإن مباراة العودة ستدور يوم 15 فبراير من العام القادم 2017 على ملعب استاد بترو سبورت ضمن الجولة 18 من المسابقة.

وللإشارة فإن نادي القلعة البيضاء له الأسبقية في المواجهات مع الإنتاج حيث فاز نادي الزمالك في سبع مباريات في حين حقق الإنتاج فوزا وحيدا وإنتهى لقاء واحد بالتعادل بينهما في تسع مواجهات جمعت بينهما في السابق.

وكان الزمالك قد سجل في 18 مناسبة أمام نادي الإنتاج وتداول على تسجيل تلك الأهداف 13 لاعبا في حين أن سجل الإنتاج تسعة أهداف سجلها سبعة لاعبين من الفريق.

ويعتبر اللاعب محمود فتح الله من اللاعبين الذين نجحوا في التسجيل في مرمى الفريق حيث سجل للزمالك عندما كان يلعب له وأيضا للإنتاج الذي يلعب له في الوقت الحالي وقد جاءت أهدافه كلها من ضربات جزاء.

كما يعتبر اللاعب الحالي لنادي الأهلي السعودي محمد عبد الشافي الأكثر مشاركة في مواجهات الطرفين قبل أن يرحل إلى الدوري السعودي وذلك بواقع أربع مباريات.

اهداف مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=e3ISmpk8GaQ

من جانبها قامت لجنة الحكام الرئيسية في الإتحاد المصري لكرة القدم بالإعلان عن الحكام الذين سيديرون المواجهة المؤجلة من الأسبوع الأول من الدوري.

ويتكون طاقم التحكيم في هذا اللقاء المهم من محمد الحنفي كحكم ساحة بمساعدة كل من أحمد توفيق وسمير جمال ورؤوف الحوشي كحكم رابع.

وللإشارة فإن الأوضاع في رئاسة اللجنة ليست مستقرة حيث عرفت الساعات الماضية أزمة خانقة وذلك بعد أن إستقال رضا البلتاجي من مهاجمه ليعين مشرفا عاما عليها عصام عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة.

من جانب آخر تحدث الظهير الأيسر للفريق علي فتحي عن كواليس الرحلة الحالية له في شتوتجارت الألمانية رفقة طبيب النادي وليد عبد الرحمن وذلك للتأكد من الإصابة التي لحقته في وتر الكربة الردفي.

وتحدث اللاعب عن خضوعه للفحوصات الطبية من هرتل البروفيسور الألماني بعد حصوله على قسط من الراحة وذلك حسب ما صرح به بعد وصوله إلى الأراضي الألمانية قادما من مصر.

وأضاف اللاعب أنه يحتاج لوقت من أجل التماثل للشفاء حسب ما ذكره البروفيسور الألماني بعد الإطلاع على الكشوفات الطبية التي خضع لها خلال فترة العلاج في ألمانيا.

وسيقوم البروفيسور الألماني بالتحديد ما إذا كان اللاعب سيقوم بالمرحلة التأهيلية في القاهرة أو شتوتجارت وكذلك المدة الزمنية اللازمة بعد الخضوع مجددا للفحوصات الطبية.

وحسب تصريحات اللاعب فإن طريقة العلاج التي خضع لها في مصر لم تكن سليمة وكانت إستنادا على إجتهادات من الأطباء حيث أن التشخيص كان خاطئا وسيعمل البروفيسور الألماني على تقويمه في الفترة القادمة.

في سياق آخر قام حارس المرمى الأول في الفريق محمود عبد الرحيم جنش بالتوقيع لأربع سنوات جديدة مع الأبيض في جلسة حضرها كل من وكيل اللاعب أحمد يحيى وعضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور ونائب رئيس الفريق أحمد جلال إبراهيم.

وسيقوم جنش بالحصول على مبلغ مليونين ونصف جنيه كل عام مقابل العقد الجديد بالرغم من طلب اللاعب الحصول سنويا على مبلغ ثلاثة مليون جنيه إلا أن مجلس الإدارة لم توافق على هذا الطلب ليتم الإتفاق في نهاية الأمر على هذا السعر.

من جانب آخر قال حارس المرمى أنه لم يكن يفكر في الخروج من القلعة البيضاء ولم يقم بفرض شروط على الفريق عند توقيع العقد.

وفي تصريحات إعلامية قدم اللاعب إعتذاراته لرئيس مجلس الإدارة مرتضى منصور بعد الغياب المفاجئ عن التدريبات والرحيل وبرر قيامه بهذا الأمر لكونه كان يسعى للمشاركة أساسيا مع الفريق وأن سوء تفاهم كان السبب بعد عدم الإتفاق مع الجهاز الفني على التبادل في مركز حراسة المرمى مع أحمد الشناوي.

وأضاف جنش أن موضوع رحيله عن الفريق أمر غير مطروح بالمرة خصوصا وأن للفريق أفضال عديد عليه لا يمكن نسيانها مؤكدا أن أحمد الشناوي هو بمثابة الأخ والمنافسة على مركز الحراسة هو في نهاية الأمر شيئ يعود بالإيجاب على النادي مشددا على كونه حاضرا لحراسة عرين الزمالك في قادم المباريات.

وقام الحارس بالإشارة إلى أنه على عكس ما راج حول شروط عند توقيع العقد من بينها المشاركة بشكل أساسي في المباريات فإنه بمجرد تلقي الدعوة من الزمالك لتوقيع العقد توجه للإجتماع مع المستشار مرتضى منصور والتوقيع على عقد يمتد لأربع مواسم بدون أي يدخل في أي تفاصيل إضافية.

في سياق آخر كان اللاعب السابق للزمالك والحالي لنادي بازل السويسري حاضرا في مقر نادي الزمالك بعد أن حصل على راحة من التدريبات.

وخاص اللاعب تدريبات بدنية أشرف عليها مدرب الأحمال ماركو رودريجو وذلك من أجل المحافظة على اللياقة اللازمة قبل الإنضمام إلى معسكر المنتخب المصري إستعدادا لنهائيات كأس العالم المقبلة والتي سيلعبها الفراعنة على الأراضي الجابونية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة