ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الأسبوع 14 من دوري جميل مع النتائج والهدافين والإتحاد يعود للصدارة من جديد رغم الخصم

El Walid
2016-12-23T21:42:16+03:00
أخبار الرياضة
El Walid21 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 9:42 مساءً
ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الأسبوع 14 من دوري جميل مع النتائج والهدافين والإتحاد يعود للصدارة من جديد رغم الخصم

ترتيب الدوري السعودي ، إنطلقت الجولة 14 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بمبارتين اليوم تجمع الأولى بين القادسية والشباب على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) في حين تجمع المباراة الثانية الهلال والباطن على ملعب نادي الباطن.

وستدور بعد قليل مباراة النصر والفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ليختتم اليوم جدول المباريات على أن تلعب المباريات المتقدمة يومي الخميس والجمعة.

وتدور غدا الخميس 22 ديسمبر كانون الأول مباراتان تجمع الأولى الخليج والفيصلي على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) في حين تجمع الثانية الأهلي والإتفاق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )

وقد حقق الهلال الفوز هدفين دون رد سجلهما كل من ليو بوناتيني في الدقيقة 48 وسالم الدوسري في الدقيقة 73 في حين إنتهت مباراة القادسية والشباب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وسجل سعد عبد الأمير أولا من ضربة جزاء في الدقيقة 11 وعادل حسن معاذ فلاته في الدقيقة 44.

شاهد أيضا :

جدول مباريات الجولة 15

وفاز نادي النصر بهدفين مقابل هدف واحد على نادي الفتح وتقدم ناثان جونيور في الدقيقة 13 من ضربة جزاء إلا أن رد النصر جاء في الشوط الثاني عبر سامي النجعي في الدقيقة 53 ويحيى الشهري في الدقيقة 60.

ترتيب الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي

وتختتم الجولة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمباراة التعاون والوحدة التي إنتهت بفوز التعاون بثلاثية كاملة مقابل هدفين ومن ثم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بمباراة الإتحاد والرائد المنتظرة بقوة خصوصا في ظل أزمة سحب النقاط من العميد من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم والتي إنتهت بفوز العميد بنفس النتيجة.

هدافي الدوري السعودي

هدافي الدوري السعودي

ولا يزال محترف نادي الأهلي عمر السومة متصدرا القائمة برصيد 14 هدفا يليه محمود كهربا برصيد 11 هدفا وبعهد فهد المولد برصيد تسع أهداف حتى الآن.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة