اهداف مباراة الهلال وروستوف اليوم والزعيم الهلالي يخسر برباعية كاملة في مواجهة مهمة أمام الروسي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-13T16:52:00+03:00
أخبار الرياضة
El Walid13 يناير 2017آخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 4:52 مساءً
اهداف مباراة الهلال وروستوف اليوم والزعيم الهلالي يخسر برباعية كاملة في مواجهة مهمة أمام الروسي وملخص نتيجة اللقاء

سيكون نادي الهلال السعودي في مواجهة مهمة أمام نادي روستوف الروسي اليوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني.وتأتي هذه المباراة في إطار إستعدادات نادي الهلال السعودي لعودة مسابقة دوري جميل وذلك من أجل الوقوف على آخر الإستعدادات من طرف المدير الفني للفريق.

وللإشارة فإن نادي الهلال سيحل ضيفا على نادي الإتفاق في الجولة القادمة من دوري جميل في الأسبوع 16 على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد وذلك يوم السبت 28 يناير 2017.

وكان نادي الهلال قد حقق الإنتصار في الجولة الفارطة أمام نادي التعاون بأربعة أهداف مقابل هدفين وهو متصدر حاليا الدوري برصيد 37 نقطة حتى الآن.

نتيجة مباراة الهلال وروستوف اليوم

الهلال 0 – روستوف 4

أما بالنسبة لنادي روستوف فقد إنتهت آخر مباراة لعبها أمام بالتعادل السلبي بدون أهداف وهو يحتل المركز السابع في الترتيب الدوري الروسي الممتاز برصيد 25 نقطة.

من جانبه سيكون مدافع “الزعيم” عبدالله الزوري حاضرا في لقاء روستوف في المعسكر الذي يخوضه النادي حتى الآن في مدينة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اهداف مباراة الهلال وروستوف اليوم

وكان غياب الزوري قد طال بسبب الإصابة التي عانى منها والتي أبعدته عن الميادين ومن المنتظر أن يشارك لشوط كامل أو لمدة ثلاثين دقيقة حسب رؤية المدير الفني رامون دياز.

في سياق آخر لن يكون عبدالله الحافظ حاضرا وذلك بسبب التماثل للشفاء في الوقت الذي أعطت إدارة الفريق فيه الضوء الأخضر  للاعب ناصر الشمراني للإلتحاق بأي فريق آخر.

سيكون موعد مباراة الهلال وروستوف اليوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني على الساعة الحادية عشر صباحا بالتوقيت العالمي أي الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثالثة عصرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة