فيصل بن تركي يتوعد بعد إختراق حسابه : التغريدات كاملة قبل الحذف ومن هو المخترق محيا العتيبي ؟ تابع التفاصيل كاملة

El Walid
2016-12-19T20:12:33+03:00
أخبار الرياضة
El Walid19 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 8:12 مساءً
فيصل بن تركي يتوعد بعد إختراق حسابه : التغريدات كاملة قبل الحذف ومن هو المخترق محيا العتيبي ؟ تابع التفاصيل كاملة

إختراق حساب فيصل بن تركي ، قام الأمير رئيس نادي النصر السعودي لكرة القدم الأمير بن تركي بالإعلان عن إستعادة الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بعد أن قام أحد القراصنة بإختراقه.

وفي أول تغريدة له بعد إستعادة الحساب ذكر الأمير فيصل بن تركي بأنه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية من أجل محاسبة من أقدم على هذه الفعلة.

وغرد الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة العالمي قائلا :”تم استعادة الحساب بعد أن تم اختراقه .وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق من قام بذلك .”

إختراق حساب فيصل بن تركي

إختراق حساب فيصل بن تركي

وللإشارة فإن المخترق قد كتب أكثر من تغريدة عند إستيلاءه على الحساب وله الكثير من السوابق في إختراق المشاهير من رياضيين وإعلاميين وغيرهم ويطلق على نفسه “محيا العتيبي”.

كما قام الحساب الرسمي للفريق بالإشارة إلى حادثة الإختراق التي ذكر المخترق أن دوافعها تتمثل في إعلام الفريق حسب قوله ليقوم بوضع عدة تغريدات وتغيير غلاف الحساب إلى صورة نادي الهلال وشعاره.

ويعتبر محيا العتيبي من محبي نادي الهلال السعودي وقد إنضم إلى موقع التواصل الإجتماعي قبل سنتين من الآن وهو مخترق ويرى في نفسه أنه ليس متكبرا وأنه قام بالكثير من أجل ناديهويمكن الوصول إلى رابط تويتر محيا العتيبي من : هنا

وكان محيا العتيبي قد غرد عبر حسابه بعد عملية الإختراق وذكر أن كل ما كتب كان من قبله وأن لديه رسالة أراد أن يوصلها فأوصلها مؤكدا أن شركة تويتر هي من أرجعت الحساب.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة