اهداف مباراة ليفربول وايفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي وساديو ماني ينقذ الريدز في الدقائق الأخيرة وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-20T00:59:28+03:00
أخبار الرياضة
El Walid19 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 12:59 صباحًا
اهداف مباراة ليفربول وايفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي وساديو ماني ينقذ الريدز في الدقائق الأخيرة وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب جوديسون بارك مباراة الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017 لكرة القدم بين نادي إيفرتون صاحب الأرض والجمهور ونادي ليفربول الضيف بقيادة الحكم مايك دين.

سيكون موعد مباراة ليفربول وايفرتون اليوم الإثنين 18 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها يوسف سيف وهذه قائمة بكل القنوات الناقلة للقاء

Smart Spor 2
Sky Sport 1 It
TV 3 + Denmark
Canal + Sport 2
Sky Sport 3 It
Sky Sports 1 (uk) / 1HD
Viasat Sport Baltics
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport TV 3
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 11 HD EN
Movistar+ Futbol
Movistar+ Futbol HD
Digi Sport 1 HD Slovakia
Cosmote Sport 1 HD
SuperSport HD 2 alb
Ziggo Sport Select HD
LIG TV 3 HD
SKY Ultra HD 4K
Viasat Sport Premium

وللإشارة فإن نادي ليفربول يحتل المركز الثالث في ترتيب البريمرليج برصيد 34 نقطة وكان قد حقق عشر إنتصارات مع أربع تعادلات وخسارتين حتى الآن مسجلا 40 هدفا ومتلقيا في شباكه 20 هدفا ليكون أقوى خط هجوم في الدوري حتى الآن.

أما بالنسبة لنادي ايفرتون فهو يحتل المركز التاسع برصيد 23 نقطة بعد تحقيق ست إنتصارات وخمس تعادلات وخمس خسائر مسجلا 21 هدفا وإهتزت شباكه في 20 مناسبة.

نتيجة مباراة ليفربول وايفرتون اليوم

ليفربول 1 – ايفرتون 0

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الثامن بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب جوديسون بارك وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 27 بفوز الريدز برباعية نظيفة على ملعب آنفيلد.

ويسعى نادي ليفربول لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام ميدلزبره بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية في حين يسعى ايفرتون لمواصلة الإنتصارات كذلك بعد فوز الأسبوع الماضي أمام إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن ليفربول سيستضيف نادي ستوك سيتي يوم الثلاثاء 27 ديسمبر كانون الأول على ملعب آنفيلد في حين يحل نادي ايفرتون ضيفا على نادي ليستر سيتي يوم الإثنين 26 ديسمبر كانون الأول على ملعب ووكرز ستديوم.

ومنذ سنة 2000 إلتقى الفريقان في 35 مباراة تفوق ليفربول في 18 مباراة في حين تفوق ايفرتون في أربع لقاءات وإنتهت 13 مباراة بالتعادل بينهما.

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين على ملعب إستاد الإمارات في الأسبوع 30 من المسابقة يوم غرة أبريل من العام القادم 2017.

اهداف مباراة ليفربول وايفرتون اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=o9h3QZNYNpU

من جانبه يرى المدير الفني لنادي إيفرتون الهولندي رونالد كومان أن مباريات ليفربول وإيفرتون التي يطلق عليها ديربي الميرسيسايد أقوى من مباريات كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

وبالرغم من كونه لعب سابقا مع نادي برشلونة لست مواسم وخاض عددا مهما من مباريات الكلاسيكو بالإضافة إلى اللعب في أفضل الأندية في بلاده إلا أنه يرى أن ديربي إيفرتون وليفربول هو الأقوى على الصعيد العالمي وذلك للأجواء الذي ترافق اللقاء في المدينة.

وتحدث كومان عن المباريات التي لعبها في تصريحات له للصحيفة البريطانية “صن” يوم أمس الأحد حيث ذكر أنه شارك في عديد المباريات مع النادي الكتالوني ضد ريال مدريد والتي تصنف على أنها الأكثر إثارة على الصعيد المحلي والعالمي خصوصا وأن الجانب السياسي يكون حاضرا بالإضافة كلاسيكو الدوري الهولندي أيضا بين نادي أياكس أمستردام وفينورد روتردام.

وإعتبر مدرب إيفرتون أن ثقافة كرة القدم في إنجلترا لا يمكن تصورها مؤكدا أن الأجواء في المدينة رائعة للغاية والحماس موجود عند الجماهير بشكل لا يصدق.

من جانبه تحدث محترف نادي ليفربول اللاعب السنغالي ساديو ماني أنه يثق في قدرة فريقه على تجاوز إيفرتون وذلك في تصريحات للموقع الرسمي للفريق.

وإعتبر ماني أن المباراة ستكون صعبة ولكن يمكن تحقيق الإنتصار وذلك للإمكانيات الموجودة لدى اللاعبين مؤكدا أن ليفربول لا يبتعد كثيرا عن المتصدر تشيلسي وأنه يجب التركيز حتى آخر مباراة في الموسم دون النظر إلى نتائج المنافسين

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة