بشرى لمتابعي الدوري السعودي : ام بي سي برو سبورت الرياضية تتراجع عن خطوة تشفير الدوري وتفاصيل جديدة للموسم القادم

El Walid
2016-12-19T13:35:15+03:00
أخبار الرياضة
El Walid19 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 1:35 مساءً
بشرى لمتابعي الدوري السعودي : ام بي سي برو سبورت الرياضية تتراجع عن خطوة تشفير الدوري وتفاصيل جديدة للموسم القادم

في خبر سار لمحبي ومتابعي الكرة السعودية بشكل عام ذكرت مصادر أن باقة قنوات ام بي سي برو سبورت لن تقوم بتشفير الدوري السعودي بعد أن كانت قد تحدث عن خطة لتشفير الدوري بداية من الموسم الكروي الجديد ما أثار حفيظة الكثير من المتابعين لدوري جميل.

وقد ذكرت المصادر أن التشفير سيكون للباقة التي تبث بالتقنية العالية اتش دي من خلال رسيفر جديد خاص بها في حين أن المباريات كلها ستنقل بالتقنية العادة مجانا بدون تشفير على القمر الصناعي عرب سات.

تشفير الدوري السعودي

وجدير بالذكر فإن شبكة مجموعة ام بي سي كانت قد تمكنت من الحصول على حقوق الدوري السعودي كاملا لمدة عشر مواسم تبقى منها ثمانية مواسم وقد إنطلقت في عملية تشفير القنوات بالجودة العالية بعد أن أعلن عن عملية التشفير في إنتظار التشفير بشكل كلي في الموسم الرياضي المقبل.

وللإشارة فإن تردد قناة ام بي سي برو سبورت  قد تم نقله إلى القمر الصناعي عرب سات بعد أن كان يبث على نايل سات بسبب حدوث بعد المشاكل في إلتقاطه ما جعل إدارة القناة تحوله إلى قمر عرب سات للبث بدون مشاكل وبجودة عالية للمتابعين.

وجدير بالذكر فإن دوري جميل يعتبر من أبرز الدوريات في الساحة العربية خصوصا مع عدد المحترفين الكبير الموجود فيه وقيمة الأسماء المتوفرة ولذلك فهو يحظى بنسبة مشاهدات عالية للغاية في السعودية بشكل خاص وفي الخليج العربي والعالم العربي بشكل عام.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة