اخبار الاتحاد السعودي اليوم : إتحاد الكرة يسحب ثلاث نقاط من نادي الإتحاد بشكل رسمي .. تعرف على تفاصيل القضية كاملة

El Walid
2016-12-18T21:52:27+03:00
أخبار الرياضة
El Walid18 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 9:52 مساءً
اخبار الاتحاد السعودي اليوم : إتحاد الكرة يسحب ثلاث نقاط من نادي الإتحاد بشكل رسمي .. تعرف على تفاصيل القضية كاملة

اخبار الاتحاد السعودي اليوم ، قام الإتحاد السعودي لكرة القدم بالإعلان عن تلقيه لخطاب رسمي من إتحاد الكرة الدولي الفيفا حول قضية نادي الإتحاد السعودي والمحترف الأرجنتيني اللاعب داميان اليخاندور المتضمن قرار لجنة الإنضباط بسحب ثلاثة نقاط من رصيد نادي إتحاد جدة من دوري جميل وقام إتحاد اللعبة السعودي بإبلاغ المسؤولين في نادي الإتحاد حول فحوى الخطاب بشكل مباشر.

وبسبب الإرتباط بمباراة الفتح الأخيرة في المرحلة الأولى من دوري جميل السعودي للمحترفين التي لعبت يوم السبت الفارط أجل إرسال الخطاب من إتحاد الكرة إلى نادي إتحاد جدة لهذا اليوم الأحد وقد أرسل الخطاب بشكل رسمي اليوم من أجل إتخاذ إجراءات الدفوعات الخاصة بالملف.

اخبار الاتحاد السعودي اليوم

ويعتبر هذا القرار صادما لكثيرين خصوصا بعد تتويج نادي الإتحاد بلقب بطولة الشتاء بعد الفوز المثير أمام نادي الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين خصوصا في ظل إعلان المسؤولين في العميد تسديد الغرامات المفروضة من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وفي سياق آخر لم تقم إدارة نادي الإتحاد بأي ردود فعل حول هذا الأمر في حين لم يجب عدنان المعيب المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على مكالمات تلاقها في هذا الصدد حسب ما ذكرته صحف محلية في المملكة العربية السعودية.

وللإشارة فإن فريق عمل موقع صحيفتي سيعمل على مد عشاق ومحبي العميد بآخر الأخبار والتطورات حول هذه القضية المثيرة للجدل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة