اهداف مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم والمدفعجية يخسرون أمام السيتيزن في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-18T20:54:45+03:00
أخبار الرياضة
El Walid18 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 8:54 مساءً
اهداف مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم والمدفعجية يخسرون أمام السيتيزن في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب إستاد الاتحاد مباراة الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017 لكرة القدم بين نادي مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور ونادي آرسنال الضيف بقيادة الحكم مارتن أتكينسون.

سيكون موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 18 ديسمبر كانون الأول على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها فهد العتيبي وهذه قائمة بكل القنوات الناقلة للقاء

Smart Spor 2
Match Football 1
CANAL + Sport HD
Sky Sports 1 (uk) / 1HD
Viasat Sport Baltics
SuperSport 3 / HD
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Sport TV 3
SuperSport Maximo 1
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 11 HD EN
Movistar+ Futbol
Movistar+ Futbol HD
Football 2
Digi Sport 1 HD Slovakia
Cosmote Sport 1 HD
SuperSport HD 1 alb
6`eren
Ziggo Sport Select HD
Dolce Sport 2
LIG TV 4 HD
Match TV
Varzish Sport HD
SKY Ultra HD 4K
Viasat Jalkapallo Finland HD
Viasat Sport Premium

وللإشارة فإن نادي ارسنال يحتل المركز الثالث في ترتيب البريمرليج برصيد 34 نقطة وكان قد حقق عشر إنتصارات مع أربع تعادلات وخسارتين حتى الآن مسجلا 37 هدفا ومتلقيا في شباكه 17 هدفا.

أما بالنسبة لنادي مانشستر سيتي فهو يحتل المركز الرابع برصيد 33 نقطة بعد تحقيق عشر إنتصارات وثلاث تعادلات وثلاث خسائر مسجلا 34 هدفا وإهتزت شباكه في 19 مناسبة.

نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم

ارسنال 1 – مانشستر سيتي 2

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 17 بفوز المدفعجية بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب إستاد الإمارات وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 37 بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب إستاد الاتحاد.

ويسعى نادي ارسنال لتجاوز الهزيمة أمام إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى مانشستر سيتي لمواصلة الإنتصارات بعد فوز الأسبوع الماضي أمام واتفورد بهدفين دون رد.

وللإشارة فإن ارسنال سيستضيف نادي وست بروميتش ألبيون يوم الإثنين 26 ديسمبر كانون الأول على ملعب إستاد الإمارات في حين يحل نادي مانشستر سيتي ضيفا على نادي هال سيتي يوم الإثنين أيضا على ملعب كينجستون كوميونيكاشنز.

ومنذ سنة 2000 إلتقى الفريقان في 37 مباراة تفوق ارسنال في 21 مباراة في حين تفوق مانشستر سيتي في تسع لقاءات وإنتهت سبع مباريات بالتعادل بينهما.

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين على ملعب إستاد الإمارات في الأسبوع 30 من المسابقة يوم غرة أبريل من العام القادم 2017.

اهداف مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=2INupSOqqw8

من جانب آخر ذكر المدير الفني الفرنسي لنادي آرسنال الإنجليزي أرسين فينجر في تصريحات للصحيفة البريطانية الشهيرة “ديلي ستار” أن ألكسيس سانشيز يمثل قائدا في النادي مشيدا بالدولي التشيلي.

وإعتبر فينجر أن سانشيز هو قائد على أرضية الميدان ولا يخشى أي أحد وهذا ما يمثل القيادة مشبها إياه بلاعب نادي برشلونة الأسباني الدولي الأوروجوياني لويس سواريز مشيرا إلى أن لديه عنصر المفاجأة وذلك بفضل حجم جسده الصغير فلا يمكن توقع الموقف القوي ولا ديناميكية الأداء بالنسبة له.

وللإشارة فإن إدارة نادي آرسنال قد إختلفت مع الدولي التشيلي بخصوص تجديد العقد حيث أصبح العائق المالي الأسبوعي حاجزا بينه وبين مواصلة مسيرته مع الفريق.

وقام فينجر بالتعليق على تصريحات المدير الفني الأسباني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا حول ما إذا كان ليس مدربا للإلتحامات ذكر المدرب الفرنسي أن السيتيزن ليسوا أقل في هذا الصدد من آرسنال أو أي فريق آخر داعيا الصحافة إلى توجيه السؤال إلى مدرب السيتيزن.

وفي نهاية تصريحاته تحدث فينجر عن قيادته للمدفعجية لأكثر من عقدين من الزمن حيث أشار إلى كونه غريبا عند قدومه إلا أن الغريب في الوقت الحالي هو إمتلاك الفرق لمدربين إنجليزيين.

من جانب آخر قام مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بالإشادة بمهاجم آرسنال ألكسيس سانشيز وأشار إلى أنه لم يقدم الكثير خلال فترة تواجده معه في نادي برشلونة الأسباني قبل الإنضمام إلى نادي آرسنال.

ونقل موقع “فو فور تو” تصريحات لجوارديولا أشار فيها إلى أن اللاعب كان قد لعب في تشيلي ومن إنتقل إلى أودينيزي في الدوري الإيطالي وقدم مردودا جيدا مع برشلونة الأسباني.

وأضاف بيب أن من الطبيعي أن يرى المتابعون أن سانشيز ليس في المستوى المرجو مقارنة بما يقدمه ميسي وذلك عند اللعب معه مشيرا إلى أنه على عكس ذلك قام بتقديم مستوى جيد وساعد بشكل واضح معتقدا أن مركز اللاعب هو رائع كمهاجم صريح ويتناسب مع قدراته بشكل واضح.

وكشف جوارديولا على أنه لم يقم بمساعدة سانشيز بشكل كبير في نادي برشلونة وذلك لكون الأخير يحب اللعب بين الخطوط والإقتراب من المرمى في حين أنه يحبذ اللعب في مساحة واسعة بالنسبة للجناح.

وإستذكر مدرب السيتيزن مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي تشيلسي والتي خسرها الفريق ذهابا بهدف دون رد وفي الإياب بهدفين نظيفين عندما كان يلعب سانشيز كمهاجم صريح معتبرا أن اللقاء كان بحظ سيئ بالنسبة له بعد الخسارة ووصول نادي تشيلسي للنهائي.

وأشاد بيب بالدولي التشيلي حيث إعتبره مقاتلا ويمتلك روحا وشخصية وسعيا لتحقيق الفوز ويستطيع أن يلعب في أكثر من مركز سواء في اليمين أو اليسار أو في الوسط.

وفي نهاية التصريحات ذكر المدير الفني السابق لكل من برشلونة الأسباني وبايرن ميونخ الألماني أن اللاعب تحسن بشكل كبير وحقق لقب كوبا أمريكا في مناسبتين مع منتخب تشيلي ليكشف عن علو كعبه.

في سياق آخر قال تيري بورتون المدرب الأسبق في الجهاز الفني للمدفعجية أن سبب تفضيل الدولي الإسباني هيكتور بيليرين تمديد العقد مع نادي آرسنال بدل الرحيل إلى مانشستر سيتي جاء بسبب الراحة التي يشعر بها في أسوار النادي اللندني.

وأشار بورتون في تصريحات للصحيفة البريطانية “ذا جارديان” أمس السبت والذي قد عمل مع بيليرين عندما كان في صفوف الشباب بين سنة 2012 و2014 أنه هيكتور لديه شعور بالحب داخل النادي معتقدا أنه يجب مبادلته نفس الشعور.

وإعتبر المدرب السابق أن بيليرين قام بخطوتين صائبتين ممثلتين في اللعب مع نادي آرسنال عند كان يبلغ 16 سنة وأيضا تجديد العقد معه بإعتباره فريقا جيدا إستطاع أن يبني فيه العديد من العلاقات الجيدة داخل الفريق.

وقام بورتون بالإشارة إلى عدم تفاجئه من قرار اللاعب الأسباني تجاهل أكثر من نادي سعى للفوز بخدماته وفي مقدمتهم نادي مانشستر سيتي حيث كان يستطيع الحصول على أموال كثيرة.

وأكد المدرب على أن بيليرين سيكون هدفا للعديد من الفرق لفترة ططويلة وذلك لنقص اللاعبين الموجودين في مركز الظهير الأيمن والذين هم مميزون معتبرا أن اللاعب قد أصبح موهبة مميزة لا يمكن السؤال بعدها عن سبب إهتمام السيتي به.

وأضاف بورتون أنه في ظروف عامة من الممكن أن يكون رفض أموال السيتيزن أمرا غير طبيعي ولكن في حالة هيكتور فإن الأمر عادل وذلك لكونه لاعبا ذكيا سيصبح أحد أبرز لاعبي مركز الظهير الأيمن على مستوى العالم وسيتم مكافئته بشكل جيد في مفوضات تجديد العقد معه.

وإعتبر المدرب أن اللاعب واقعي للغاية فيما يخص الأجر الحالي الذي يتقاضاه من الفريق خاصة وأنه لم يتجاوز الـ 21 ربيعا من عمره وهو يعرف أن الأجر سيزيد في صورة نجاح مشواره الكروي.

ويبدو أن اللاعب الأسباني يسعى لتفادي ما حصل لكل من سمير نصري وجايل كليتشي لاعبي المنتخب الفرنسي والذين لم ينجحا بشكل كبير بعد الإنتقال من المدفعجية إلى السيتيزن.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة