أهداف مباراة مصر المقاصة والإتحاد السكندرى اليوم 29/11/2016 وسعي المقاصة لتصدر الدوري المصرى لكن التعادل هو الفيصل

El Walid
2016-11-30T11:03:30+03:00
أخبار الرياضة
El Walid29 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 11:03 صباحًا
أهداف مباراة مصر المقاصة والإتحاد السكندرى اليوم 29/11/2016 وسعي المقاصة لتصدر الدوري المصرى لكن التعادل هو الفيصل

تدور اليوم مباراة الأسبوع 12 من الدوري المصري الممتاز وتجمع على ملعب ستاد حرس الحدود ( المكس ) نادي الإتحاد السكندرى بنادي مصر المقاصة.

ويقود مباراة مصر المقاصة والإتحاد السكندرى الحكم محمد معروف ويدرب المقاصة إيهاب جلال في حين يشغل مختار مختار منصب المدير الفني في نادي الإتحاد.

ويحتل نادي مصر المقاصة المركز الثاني في ترتيب الدوري المصرى بفارق نقطتين عن نادي الاهلي المتصدر برصيد 29 نقطة بعد أن حقق تسع إنتصارات وهزيمة واحدة في حين يحتل نادي الإتحاد المركز السابع برصيد 17 نقطة فقط بعد أن فاز في خمس مباريات وتعادل في واحدة وخسر في خمس أخريات.

ويمكن متابعة مباراة الإتحاد السكندرى ومصر المقاصة اليوم عبر قناة النيل الرياضية بالإضافة إلى قناة أون سبورت الرائدة في النقل وبالجودة العالية.

أما فيما يخص موعد مباراة الإتحاد السكندرى ومصر المقاصة اليوم فسيكون على الساعة الخامسة بتوقيت جرينيتش الساعة السابعة بتوقيت مصر الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

نتيجة مباراة مصر المقاصة والإتحاد السكندرى اليوم :

سموحة 1 – بتروجيت 1

وتقدم نادي مصر المقاصة أولا عبر اللاعب نانا بوكو في الدقيقة 12 إلا أن رد الإتحاد السكندري لم يتأخر كثيرا ليعادل كابونجو كاسونجو النتيجة في الدقيقة 29.

من جانب آخر فإن نادي المقاصة ضم قائمة من اللاعبين تتكون من محمود حمدي وأحمد مسعود في حراسة المرمى أما في الدفاع فالإعتماد على كل من عاصم سعيد ومحمود وحيد وأحمد عبدالعزيز “مودي” وعبدالحميد سامي

اهداف مباراة مصر المقاصة والإتحاد السكندرى اليوم :

https://www.youtube.com/watch?v=zM3ZFxDby0E

أما في وسط الميدان فسيعتمد إيهاب جلال على كل من حسين رجب وعماد فتحي وأحمد داوودا وهشام محمد وهاني سعيد وحسين الشحات ومحمود حمادة وفي الهجوم فسيكون مكونا من أحمد عبدالظاهر ونانا بوكو وبولان فوافي وايريك تراوري وأحمد الشيخ.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة