اهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم والزعيم الهلالي يمر بثلاثية كاملة وصعبة في كأس خادم الحرمين وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-24T03:04:57+03:00
أخبار الرياضة
El Walid23 يناير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 3:04 صباحًا
اهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم والزعيم الهلالي يمر بثلاثية كاملة وصعبة في كأس خادم الحرمين وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مباراة دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين السعودية لكرة القدم ذهاب بين نادي الهلال ونادي الوحدة.

سيكون موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم الاثنين 23 يناير كانون الثاني على الساعة الثالثة والربع عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق عبد العزيز الزيد.

نتيجة مباراة الهلال والوحدة اليوم

الهلال 3 – الوحدة 2

اهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=rSysK-DKyg4

وللإشارة فإن نادي الهلال يحتل صدارة ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة بعد تحقيق 12 فوزا وتعادل واحد وخسارتين مسجلا 38 هدفا ومستقبلا في شباكه 11 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الفيحاء فهو يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة بعد تحقيق ثلاث إنتصارات وأربع تعادلات وثمانية هزائم مسجلا 20 هدفا ومتلقيا في شباكه 31 آخرين.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر ديسمبر من العام الماضي في مسابقة الدوري السعودي ضمن الأسبوع 12 حيث تفوق الهلال بسداسية نظيفة سجلها كل من ليو بوناتيني وكارلوس إدواردو ونواف العابد وياسر القحطاني وناصر الشمراني في مناسبتين.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان من جديد في إياب الدوري وذلك في شهر أبريل المقبل على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة