اهداف مباراة الرائد والخليج اليوم في دوري جميل صراع زعيم القصيم أمام الدانة وملخص نتيجة اللقاء 3-2 في مباراة قوية

El Walid
2016-12-16T19:58:46+03:00
أخبار الرياضة
El Walid16 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 7:58 مساءً
اهداف مباراة الرائد والخليج اليوم في دوري جميل صراع زعيم القصيم أمام الدانة وملخص نتيجة اللقاء 3-2 في مباراة قوية

يحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة الجولة 13 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي الرائد صاحب الأرض والجمهور ونادي الخليج الضيف.

سيكون موعد مباراة الرائد والخليج اليوم الجمعة 16 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثانية وخمسين دقيقة ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة وخمسين دقيقة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الخامسة وخمسين دقيقة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السادسة وخمسين دقيقة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الرائد والخليج اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 3 وام بي سي برو سبورت 3 اتش دي ويعلق عليها أحمد النفيسة

وللإشارة فإن نادي الرائد يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة وكان قد حقق أربع إنتصارات مع تعادل وحيد وسبع خسائر حتى الآن مسجلا 16 هدفا ومتلقيا في شباكه 23 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الخليج فهو يحتل المرتبة 11 برصيد 11 نقطة أيضا بعد تحقيق ثلاث إنتصارات وتعادلين مع سبع خسائر مسجلا 16 هدفا وإهتزت شباكه في 26 مناسبة.

نتيجة مباراة الرائد والخليج اليوم

الرائد 3 – الخليج 2

وفي مباريات الموسم الفارط تفوق نادي الخليج ذهابا في الأسبوع السادس بهدفين دون رد على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وتفوق أيضا في مباراة العودة في الأسبوع 19 على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بهدف دون رد.

ويسعى نادي الرائد لتجاوز سلسة التعثر خصوصا بعد هزيمته أمام الأهلي بهدف وحيد في الجولة الماضية في حين يسعى الخليج بدوره لمواصلة الإنتصارات بعد فوز الأسبوع الماضي أمام الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وللإشارة فإن الرائد سيحل ضيفا على نادي الإتحاد يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في حين يستضيف الخليج نادي الفيصلي يوم الخميس المقبل على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

اهداف مباراة الرائد والخليج اليوم

ويدرك المدرب ناصيف البياوي ضرورة تحقيق الإنتصار من أجل الإبتعاد عن مناطق الخطر ومن المنتظر أن يكون الإعتماد على خطة 1-2-1-2-4 وذلك لإغلاق المنافذ من الخلف وتضييق المساحات في منتصف الميدان من أجل تضييق الخناق على المنافس في سعيه لإختراق العمق وبناء الهجمة والتسديد من خارج منطقة الجزاء مع ضرورة إستغلال الكرات المرتدة بكل سرعة وفعالية.

من جانبه فإن نادي الخليج يعتمد على لاعبين يستطيعون تقديم مستوى جيد على غرار ما حدث في الجولات الفارطة حيث أن المدرب التونسي جلال القادري يستند على العناصر التي تتناغهم فيما بينها ولديها الرغبة في تحقيق الإنتصار إلا أن من المشاكل التي يعترضها الفريق قلة التركيز في الخط الخلفي وغياب كل من علي لاجامي وشافي الدوسري

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة