نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي اليوم في قمة الدوري الأردني دوري المناصير وتعادل إيجابي مع ملخص لقاء المارد الأخضر والزعيم

El Walid
2016-12-16T18:34:52+03:00
أخبار الرياضة
El Walid16 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 6:34 مساءً
نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي اليوم في قمة الدوري الأردني دوري المناصير وتعادل إيجابي مع ملخص لقاء المارد الأخضر والزعيم

يحتضن ملعب استاد الملك عبدالله الثاني مباراة الجولة السابعة من دوري المناصير الأردني للمحترفين 2017/2016 لكرة القدم بين نادي الوحدات صاحب الأرض والجمهور ونادي الفيصلي الضيف.

سيكون موعد مباراة الوحدات والفيصلي اليوم الجمعة 16 ديسمبر كانون الأول على الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الوحدات والفيصلي اليوم فستكون قناة الكأس 4 اتش دي والأردن الرياضية ويعلق عليها سمير المعيرفي

وللإشارة فإن نادي الوحدات يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الأردني برصيد 11 نقطة وكان قد حقق ثلاث إنتصارات مع تعادلين وخسارة واحدة مسجلا تسع أهداف ومتلقيا في شباكه خمس أهداف.

أما بالنسبة لنادي الفيصلي فهو يحتل المرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة أيضا بعد تحقيق ثلاث إنتصارات وتعادلين مع خسارة واحدة مسجلا أربع أهداف وإهتزت شباكه في مناسبتين.

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي اليوم

الوحدات 0 – الفيصلي 0

ملخص مباراة الوحدات والفيصلي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=M9vWMuoV07Y

وفي مباريات الموسم الفارط تفوق نادي الفيصلي ذهابا في الأسبوع السادس بهدف دون رد على ملعب استاد عمان الدولي وتفوق الوحدات في مباراة العودة في الأسبوع 16 على نفس الملعب بنفس النتيجة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة