نتيجة مباراة الشباب والوصل اليوم والجوارح يواجه الإمبراطور في دوري الخليج العربي وينهي مباراته بالتعادل في هذا اللقاء

El Walid
2016-12-16T20:58:08+03:00
أخبار الرياضة
El Walid16 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 8:58 مساءً
نتيجة مباراة الشباب والوصل اليوم والجوارح يواجه الإمبراطور في دوري الخليج العربي وينهي مباراته بالتعادل في هذا اللقاء

يحتضن ملعب استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب مباراة الجولة 12 من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم بين نادي الشباب صاحب الأرض والجمهور ونادي الوصل الضيف.

سيكون موعد مباراة الشباب والوصل اليوم الجمعة 16 ديسمبر كانون الأول على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الشباب والوصل اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 2 اتش دي وأبو ظبي الرياضية 3 اتش دي ويعلق عليها علي حميد على أبو ظبي الرياضية وعامر عبدالله على دبي الرياضية.

وللإشارة فإن نادي الشباب يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة وكان قد حقق خمس إنتصارات مع ثلاث تعادلات وثلاث خسائر حتى الآن مسجلا 12 هدفا ومتلقيا 14 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الوصل فهو يحتل وصافة الترتيب برصيد 25 نقطة أيضا بعد تحقيق ثمانية إنتصارات وتعادل وحيد وخسارة واحدة مسجلا 27 هدفا وإهتزت شباكه في تسع مناسبات.

نتيجة مباراة الشباب والوصل اليوم

الشباب 0 – الوصل 0

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 13 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب استاد نادي الوصل وتفوق أيضا في مباراة العودة نادي الشباب في الأسبوع 26 على ملعب استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب.

ويسعى نادي الشباب لتجاوز تعثره أمام الظفرة بالخسارة بثلاثية في الجولة الماضية في حين يسعى الوصل بدوره لمواصلة الإنتصارات بعد فوز الأسبوع الماضي أمام دبا الفجيرة بثمانية أهداف نظيفة..

وللإشارة فإن الشباب سيحل ضيفا على نادي الوحدة يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة في حين يستضيف نادي الوصل نادي حتا يوم الخميس المقبل على ملعب استاد نادي الوصل

ومنذ سنة 2002 حقق نادي الشباب الفوز في 18 مباراة فيما إنتهت 14 مباراة بتفوق نادي الوصل وفي تسع مناسبات تعادل الفريقان.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة