اهداف مباراة الإتفاق والفتح اليوم وفلاسفة الشرق أمام فارس الأحساء ينهون اللقاء بالتعادل الإيجابي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-11T22:58:06+03:00
أخبار الرياضة
El Walid11 فبراير 2017آخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 10:58 مساءً
اهداف مباراة الإتفاق والفتح اليوم وفلاسفة الشرق أمام فارس الأحساء ينهون اللقاء بالتعادل الإيجابي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد الأمير محمد بن فهد مباراة الجولة 18 من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017 لكرة القدم بين نادي الإتفاق المستضيف ونادي الفتح الضيف.

سيكون موعد مباراة الإتفاق والفتح اليوم السبت 11 فبراير شباط على الساعة الثالثة والربع عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الإتفاق والفتح اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 2 وام بي سي برو سبورت 2 اتش دي بتعليق عبدالله المحيسن.

نتيجة مباراة الإتفاق والفتح اليوم

الإتفاق 2 – الفتح 2

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

اهداف مباراة الإتفاق والفتح اليوم

ملخص مباراة الإتفاق والفتح اليوم

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الخامسة التي أقيمت على ملعب ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية قد إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويحتل نادي الإتفاق المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة بعد تحقيق ست إنتصارات وثلاث تعادلات وثمانية هزائم وتسجيل 20 هدفا وتلقي 29 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي الفتح فهو يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعد أن حقق ثلاث إنتصارات وخمس تعادلات وتسع هزائم مسجلا 18 هدفا ومتلقيا 27 هدفا في شباكه.

وفي مبارتي الدوري في الموسم الماضي في الأسبوع 11 ذهابا على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بفوز الإتفاق بهدفين سجلها محمد الراشد في الدقيقة 90 ويحيى عتين حكمي في الدقيقة 96 في حين إنتهت مباراة العودة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن الجولة 24 بفوز الفتح بهدفين سجلهما بدر الخميس في الدقيقة 47 وحمدان الحمدان في نفس الدقيقة.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان من جديد ضمن دور 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك في 24 فبراير شباط المقبل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة