اهداف مباراة تشيلسي وسندرلاند اليوم والبلوز يواصل تصدر الدوري الإنجليزي بفوز جديد مع فابريجاس مع ملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-15T00:41:02+03:00
أخبار الرياضة
El Walid14 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 12:41 صباحًا
اهداف مباراة تشيلسي وسندرلاند اليوم والبلوز يواصل تصدر الدوري الإنجليزي بفوز جديد مع فابريجاس مع ملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب أوف لايت مباراة الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي سندرلاند صاحب الأرض والجمهور ونادي تشيلسي الضيف بقيادة الحكم نيل سوابريك.

سيكون موعد مباراة تشيلسي وسندرلاند اليوم الأربعاء 14 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثامنة إلا الربع ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وسندرلاند اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها علي محمد علي بالإضافة إلى عدد من القنوات الأخرى العديد ومنها :

Sky Sport 1 It
Diema
Sport TV 2
SuperSport 7 / HD
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 11 HD EN
Football 2
Digi Sport 3 HD Slovakia
Sport Klub 2 Slovenija
SuperSport HD 2 alb
MultiFutbol 1 HD
LIG TV 3 HD
Match TV
Sky Sport Mix HD

وللإشارة فإن نادي تشيلسي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 37 نقطة وكان قد حقق 12 إنتصارا مع تعادل وحيد وخسارتين حتى الآن مسجلا 33 ومتلقيا في شباكه 11 هدفا.

أما بالنسبة لنادي سندرلاند فهو يحتل المرتبة 20 برصيد 11 نقطة بعد ثلاث إنتصارات وتعادلين مع عشر خسائر مسجلا 14 هدفا وإهتزت شباكه في 27 مناسبة.

نتيجة مباراة تشيلسي وسندرلاند اليوم

تشيلسي 1 – سندرلاند 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

وفي مباريات الدوري في الموسم الفارط فاز نادي البلوز ذهابا في الأسبوع 17 على ملعب ستامفورد بريدج في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 37 بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب أوف لايت.

ويسعى نادي تشيلسي لمواصلة المسيرة الجيدة بعد فوزه بهدف وحيد أمام وست بروميتش ألبيون في الجولة الماضية في حين يسعى سندرلاند لتجاوز خيبة الأسبوع الماضي أمام سوانزي سيتي وخسارته بثلاثية نظيفة.

وللإشارة فإن تشيلسي سيواجه كريستال بالاس يوم السبت المقبل على ملعب سيلهرست بارك في حين يستضيف سندرلاند نادي واتفورد يوم السبت أيضا على ملعب أوف لايت.

اهداف مباراة تشيلسي وسندرلاند اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=RrWsJKBea00

ومنذ سنة 2000 إلتقى الفريقان في 27 مناسبة تفوق تشيلسي في 19 مباراة في حين تفوق سندرلاند في مباراتين وإنتهت مباراتان بالتعادل بينهما.

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج في الأسبوع الأخير من المسابقة يوم 21 مايو أيار من العام القادم 2017.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة