اهداف مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا اليوم والميرينجي يمر إلى نهائي كأس العالم للأندية بهدفين من بنزيما ورونالدو وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-15T16:02:59+03:00
أخبار الرياضة
El Walid15 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 4:02 مساءً
اهداف مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا اليوم والميرينجي يمر إلى نهائي كأس العالم للأندية بهدفين من بنزيما ورونالدو وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد يوكوهاما الدولي ( نيسان ) مباراة الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية لكرة القدم بين نادي ريال مدريد الأسباني ونادي كلوب أمريكا المكسيكي بقيادة الحكم أينريكي كاسيريس.

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا اليوم الخميس 15 ديسمبر كانون الأول على العاشرة والنصف صباحا بالتوقيت العالمي أي الساعة منتصف النهار بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثانية ظهرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي ويعلق عليها حفيظ دراجي بالإضافة إلى عدد من القنوات الأخرى العديد ومنها :

TVE La 1 Madrid
ORF SPORT
1TV Georgia
Arena Sport 1
beIN SPORTS 1 HD
Rai Sport 2
M4 Sport
Varzish Sport HD
TVSH Albania

نتيجة مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا اليوم

ريال مدريد 2 – كلوب أمريكا 0

وإلتقى الفريقان آخر مرة على كاندلستيك بارك سنة 2010 ضمن إستعدادات النادي الملكي للموسم الكروي وإنتهت المباراة بفوز الميرينجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكان حينها قد إفتتح سيرخيو كاناليس النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 35 ليعادل انريكه ايسكويدا لكلوب أمريكا في الشوط الثاني في الدقيقة 54 ويضيف خيسوس ارماندو سانشيز الهدف الثاني للمكسيكيين في الدقيقة 61.

وكان رد ريال مدريد حينها ناريا عندما عادل غونزالو هيجواين اللاعب الحالي لنادي يوفنتوس النتيجة في الدقيقة 63 ويضيف النجم البرتغالي الكبير الملقب بصاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو هدفا ثالثا وهدف الفوز في الدقيقة 82.

اهداف مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=9Rk0pEUl0dE

https://www.youtube.com/watch?v=po-q-3_hbG4

من جانب آخر ذكر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات للقناة الرسمية لريال مدريد أن ناديه لم يتوج إلى الأراضي الياباني لكي يحصل على عطلة مثالية

وأكد رونالدو أن قدوم فريق إلى اليابان جاء من أجل الحصول على اللقب وليس عبارة عن عطلة مضيفا أن هنا رغبة من أجل إنهاء العام بكأس جديدة لأنها تعني لهم الكثير.

كما تحدث “صاروخ ماديرا” عن ضرورة تقاسم الإنتصار مع جمهور ريال مدريد مؤكدا أنهم الأفضل وللإشارة فإن الفائز في هذه المباراة سيلعب أمام نادي كاشيما أنتلرز الياباني صاحب الأرض والجمهور في المسابقة والذي نجح في الوصول لهذا الدور.

من جانب آخر ذكر سرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد في تصريحات له أن لا يشعر بالحزن بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها والتي ستحرمه من المشاركة في مباراة نصف نهائي مونديال الأندية.

وشدد مدافع الميرينجي على أن الأهم هو تحقيق الإنتصار وليس المهم المشاركة في المباراة أمام النادي المكسيكي وقد جاءت تصريحات راموس بعد خوضه للمران بشكل فردي بعد التدريببات الجماعية للفريق.

وذكر لاعب المنتخب الأسباني أنه الأهمية تمكن في تحقيق الإنتصار في نهاية الأمر وليس المهم هو من يشارك في اللقاء وكان قد قام بنشر صورة على الحسابات الرسمية له على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي تظهر رجوعه للتدرب على العشب.

وللإشارة فإن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان كان قد أكد على غياب مدافعه الدولي عن مباراة اليوم مشددا على ضرورة عدم المخاطرة بإشراكه بالرغم من أن الآلام العضلية التي يعاني منها بعد الرحلة إلى اليابان ليست بتلك الخطورة.

من جانبه قام المدير الفني لنادي كلوب أمريكا المكسيكي ريكاردو لا بولبي بمطالبة لاعبي فريقه بضرورة التألق في المباراة أمام ريال مدريد.

وفي تصريحات إعلامية له يوم أمس الأربعاء إستعدادا للموقعة المرتقبة ذكر لا بولبي أنه الفريق المكسيكي سيعمل على أخذ زمام المبدارة وحرمان الملكي من التألق.

وأضاف مدرب كلوب أمريكي أنه سيعمل على أن يكون التنافس على أشده في هذه المباراة من خلال التمركز جيدا وأخذ الحذر عند فقدان الكرة والهجوم بفاعلية وبشراسة أكبر عند إستردادها للبحث عن بعض الفجوات المحدودة للفرق الكبير على غرار منافس اليوم.

وشدد لا بولبي على أنه لا يمكن تحقيق الإنتصار أمام ريال مدريد بالتمني مؤكدا على ضرورة الظهور بمستوى فني كبير إلى جانب المستوى البدني من أجل تحقيق المفاجأة.

وطالب مدرب كلوب أمريكا أنه يجب المحافظة على التوازن دفاعا وهجوما وأن يكون هنا إتسام بالذكاء مشيرا إلى أن الضغط الأكبر سيكون مسلطا على نادي ريال مدريد وأن على لاعبيه أن يتعاملوا مع المباراة بشكل هادئ لكونه قاموا بإثبات علو كعبهم وقدرتهم على تحقيق الإنتصارات والإنجازات الكبيرة حسب قوله.

وأشار المدير الفني الأرجنتيني أنه يمتلك لاعبين بمستوى متميز ولهذا الأمر يجب تقديم كلوب أمريكا للعالم الرياضي بشكل جيد.

وأعرب مدرب كلوب أمريكا عن أمنيته أن يكون عدم حضور نجم دفاع ريال مدريد سيرجيو راموس في صالح ناديه بالرغم من أن البديل سيكون حاضرا بقوة من أجل تأكيد وجوده وقدرته على تعويض أحد أحسن المدافعين على مستوى العالم.

وللإشارة فإن سيرخيو راموس يعتبر من أكثر اللاعبين المميزين في نادي ريال مدريد وكان قد ساعد الفريق كثيرا من خلال رأسياته التي جلبت الفوز للنادي الملكي في الدقائق الأخيرة في العديد من المباريات المهمة سواء كان ذلك في الدوري الأسباني أو حتى في دوري أبطال أوروبا في أدوار متقدمة منه.

وذكر زيدان في تصريحات له أن القمصان لا تستطيع الإنتصار في المباريات وأن المجهودات المبذولة هي التي تحدد من يفوز وذلك في رد على تصريحات المدير الفني الأرجنتيني لنادي كلوب أمريكا منافسه في نصف نهائي كأس العالم للأندية في اليابان.

وأكد المدير الفني الفرنسيعلى ضرورة بذل المجهود لتحقيق الإنتصار في تصريحات قامت الصحيفة الأسبانية الكبيرة “ماركا” بنقلها عبر الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت

وكان المدير الفني لنادي كلوب أمريكا المتوج بلقب الكونكاكاف قد ذكر بعد الترشح أمام بطل دوري أبطال آسيا جيونبك الكوري الجنوبي أن القمصان لا يمكنها ربح المباريات.

وأكد زيدان على ضرورة التركيز من أجل الترشح للدور النهائي من المسابقة مشددا على تعقيد وصعوبة المهمة ومشيرا إلى الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون بسبب الرحلة إلى الأراضي اليابانية ومبديا سعادته في المقابل بالحفاوة التي رافقت وصول وفد الفريق إلى اليابان.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة