اهداف مباراة ارسنال وايفرتون اليوم في الدوري الانجليزي والمدفعجية يسقط على ملعب جوديسون بارك وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-14T00:42:12+03:00
أخبار الرياضة
El Walid13 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 12:42 صباحًا
اهداف مباراة ارسنال وايفرتون اليوم في الدوري الانجليزي والمدفعجية يسقط على ملعب جوديسون بارك وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب جوديسون بارك مباراة الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي إيفرتون صاحب الأرض والجمهور ونادي آرسنال الضيف بقيادة الحكم مارك كلاتينبيرغ.

سيكون موعد مباراة ارسنال وايفرتون اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثامنة إلا الربع ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ارسنال وايفرتون اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها عصام الشوالي بالإضافة إلى عدد من القنوات المجانية على غرار قناة Idman Azerbaycan.

وللإشارة فإن نادي ارسنال يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 34 نقطة وكان قد حقق عشر إنتصارات مع أربع تعادلات وخسارة واحدة حتى الآن مسجلا 36 ومتلقيا في شباكه 15 هدفا ليكون بذلك أقوى خط هجوم في الدوري.

أما بالنسبة لنادي ايفرتون فهو يحتل المرتبة التاسع برصيد 20 نقطة بعد خمس إنتصارات وخمس تعادلات مع خمس خسائر مسجلا 19 هدفا وإهتزت شباكه في 19 مناسبة.

نتيجة مباراة ارسنال وايفرتون اليوم

ارسنال 1 – ايفرتون 2

وفي مباريات الدوري في الموسم الفارط تعادل فاز المدفعجية ذهابا في الأسبوع العاشر على ملعب استاد الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 31 بفوز آرسنال بهدفين نظيفين على ملعب جوديسون بارك.

ويسعى نادي ارسنال لمواصلة المسيرة الجيدة بعد فوزه بثلاثية أمام ستوك سيتي في الجولة الماضية في حين يسعى ايفرتون لتجاوز خيبة الأسبوع الماضي أمام واتفورد وخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وللإشارة فإن ارسنال سيواجه مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل على ملعب إستاد الاتحاد في حين يستضيف ايفرتون نادي ليفربول يوم الإثنين المقبل على ملعب جوديسون بارك.

ومنذ سنة 2000 إلتقى الفريقان في 36 مناسبة تفوق ارسنال في 23 مباراة في حين تفوق إيفرتون في خمس مباريات وإنتهت ثمانية مباريات بالتعادل بينهما.

اهداف مباراة ارسنال وايفرتون اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=gJ1cN9BEss4

وينزل نادي آرسنال المباراة بتشكيلة تتكون من بيتر تشيك وهيكتور بيليرين وغابريل باوليستا ولوران كوتشيلني وناتشو مونريال وفرانسيس كوكولين وجرانيت تشاكا وثيو والكوت ومسعود أوزيل وأليكس تشامبرلين واليكسيس سانشيز.

أما في الإحتياط فسيكون متكونا من كيران غيبس وأوسبينا راميريز واوليفيه جيرو ولوكاس بيريز مارتينيز ومحمد النني وأليكس إيوبي وروب هولدينق.

من جانبه ينزل نادي إيفرتون المباراة مكونا من مارتن ستكلنبيرج وشيموس كولمان وفيل جاغيلكا واشلي ويلياميز ولايتون بينس وجيمس مكارثي وادريسا غاي وروس باركلي وآرون لينون وروميلو لوكاكو وإينير فالنسيا.

من جانب آخر ذكر نادي المدفعجية أن لاعبه الألماني ومدافع الفريق شكودران مصطفاي سيغيب عن صفوفه لمدة 21 يوما على أقل تقدير بعد إصابة تعرض لها أمام نادي ستوك سيتي في الجولة الماضية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة