صور جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2017 عبور لاند في الجولة 15 بعد مباريات الأهلي مع إنبي والزمالك مع بتروجيت

El Walid
2016-12-13T23:30:09+03:00
أخبار الرياضة
El Walid12 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 11:30 مساءً
صور جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2017 عبور لاند في الجولة 15 بعد مباريات الأهلي مع إنبي والزمالك مع بتروجيت

ترتيب الدوري المصري الممتاز ،إنطلقت اليوم الإثنين مباريات الجولة 15 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بمباراة الأهلي وإنبي والتي إنتهت قبل لحظات بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومن المنتظر أن تستكمل مباريات الجولة يومي الثلاثاء والأربعاء حيث يستضيف سموحة على ملعب ستاد برج العرب نادي الإنتاج الحربي ويلعب مصر المقاصة مع طلائع الجيش على ملعب ستاد الفيوم.

كما يستضيف نادي المصري البورسعيدي فريق الاتحاد السكندري على ملعب ستاد برج العرب وتختتم مباريات الغد بمباراة الزمالك وبتروجيت على ملعب استاد بترو سبورت

وتستكمل مباريات الأربعاء بأربع مباريات حيث يحتضن ملعب ستاد المقاولون العرب – عثمان أحمد عثمان مباراة المقاولون العرب والداخلية وبعدها مباراة الشرقية والنصر للتعدين على ملعب ستاد بنها.

وعلى ملعب ستاد الإسماعيلية يلعب نادي المكان أمام نادي أسوان وتختتم الجولة من خلال مباراة وادي دجلة وطنطا‏ على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

جدول ترتيب الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري

وبالرغم من تعادل القلعة الحمراء أمام نادي إنبي قبل قليل إلا أن الأهلي واصل تصدره للترتيب برصيد 39 نقطة بفارق ثمانية نقاط أمام نادي مصر المقاصة الوصيف والذي تنقصه مبارتان ويستطيع تقليص الفارق إلى نقطتين فقط في صورة تحقيق نقاط المباراة الثلاث فيهما.

ولا يزال نادي الزمالك في المركز السابع برصيد 22 نقطة ولكن تنقص خمس مباريات كاملة حيث يستطيع الوصول للنقطة 37 في صورة تحقيق سلسلة كاملة من الإنتصارات فيهما.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة