نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2017 اليوم : قرعة دور المجموعات من المسابقة يحمل مواجهات خليجية قمة في الإثارة والتشويق 

El Walid
2016-12-13T13:46:20+03:00
أخبار الرياضة
El Walid13 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 1:46 مساءً
نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2017 اليوم : قرعة دور المجموعات من المسابقة يحمل مواجهات خليجية قمة في الإثارة والتشويق 

نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2017 ، تم إجراء قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا 2017 اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر كانون الأول صباحا في مدينة بيتالينج جايا في ماليزيا وحملت معها العديد من المفاجآت السارة وغير السارة لعدة فرق عربية وخليجية.

ومن أبرز ما حملته القرعة هو وقوع كل من الأهلي السعودي مع نادي العين الإماراتي صاحب المركز الثاني في نسخة العام الماضي وذلك في المجموعة الثالثة.

وقسمت الأندية التي تشارك في البطولة إلى ثمانية مجموعات نصفها من شرق القارة الآسيوية ونصفها الثاني من منطقة غرب آسيا.

وسيلعب نادي أهلي جدة السعودي في المجموعة الثانية رفقة كل من العين الإماراتي ونادي زوباهان الإيراني بالإضافة إلى الفائز من مباراة الدور التمهيدي من قطر أو أوزبكستان.

أما بالنسبة لحامل البطولة نادي تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي فقد وقع في المجموعة الثامنة مع كل من جيانجسو الصيني وأديلايد يونايتد الأسترالي وأحد الفرق التي ستتأهل من التصفيات.

نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2017

وإليكم مجموعات غرب آسيا بمشاركة من أندية إماراتية وسعودية وقطرية :

المجموعة الأولى: الأهلي (الإمارات) ولوكوموتيف (أوزبكستان) والتعاون (السعودية) ومن يتأهل من الاستقلال أوالسد القطري.

المجموعة الثانية: استقلال خوزستان (إيران) والجزيرة (الإمارات) ولخويا (قطر) ومن يفوز من الملحق (السعودية، أو أوزبكستان، أو البحرين).

المجموعة الثالثة: الأهلي (السعودية) وزوباهان (إيران) والعين (الإمارات) ومن يفوز من الملحق (قطر أو أوزبكستان).

المجموعة الرابعة: الهلال (السعودية) والريان (قطر) وبيروزي (إيران) ومن يفوز من الملحق (الإمارات أو الأردن أو الهند).

أما في ما يخص المجموعات الخمس المتبقية وهي لمنطقة شرق آسيا فقد تم تقسيمها كالتالي :

المجموعة الخامسة: كاشيما أنتلرز (اليابان) وموانج ثونج (تايلاند) والفائز من الدور التمهيدي 4 (الصين، أو أستراليا، أو الفلبين، أو سنغافورة)، والفائز من الدور التمهيدي 1 (كوريا الجنوبية، أو هونج كونج، أو فيتنام).

المجموعة السادسة: سيول (كوريا الجنوبية) وممثل اليابان الثاني (كأس الإمبراطور الياباني) وويسترن سيدني وندرز (أستراليا) ومن يفوز  في الدور التمهيدي الثالث (الصين، أو تايلاند، أو ميانمار).

المجموعة السابعة: جوانزو إيفرجراند (الصين) وسوون سامسونج بلووينجز (كوريا الجنوبية ) وممثل اليابان الثالث وإيسترن (هونج كونج)

المجموعة الثامنة: أديلايد (أستراليا) وجيانغسو (الصيني) وتشونبوك (كوريا الجنوبية) ومن يفوز في الدور التمهيدي الثاني (اليابان أو تايلاند أو ماليزيا).

وللإشارة فإن مباريات منطقة شرق آسيا تقام يومي الثلاثاء والأربعاء في حين أن مباريات منطقة غرب آسيا تقام في يومي الإثنين والثلاثاء مع عدم وجود مباريات في نفس المجموعة لأندية من نفس البلد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة