اهداف مباراة روما وميلان اليوم وموقعة مثيرة بين الذئاب والروسونيري تنتهي لروما في الدوري الإيطالي ونتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-27T22:08:09+03:00
أخبار الرياضة
El Walid12 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 10:08 مساءً
اهداف مباراة روما وميلان اليوم وموقعة مثيرة بين الذئاب والروسونيري تنتهي لروما في الدوري الإيطالي ونتيجة اللقاء

يحتضن ملعب المادريجال مباراة الجولة 16 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم بين نادي روما صاحب الأرض والجمهور ونادي ميلان الضيف على ملعب الأوليمبيكو بقيادة حكم اللقاء باولو مازوليني.

سيكون موعد مباراة روما وميلان اليوم الإثنين 12 ديسمبر كانون الأول على الثامنة ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة روما وميلان اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 4 اتش دي بتعليق فهد العتيبي وهذه قائمة بالقنوات الأخرى الناقلة مجانا بدون تشفير وهي قناة راه فردا الأفغانية

وللإشارة فإن نادي روما يحتل المرتبة الثانية في ترتيب الكالتشيو برصيد 32 نقطة وكان قد حقق عشر إنتصارات مع تعادلين وثلاث هزائم مسجلا 35 هدفا ومتلقيا في شباكه 16 هدفا.

أما بالنسبة لنادي ميلان فهو يحتل المرتبة الثالثة برصيد 32 نقطة بعد عشر إنتصارات وتعادلين مع ثلاث هزائم مسجلا 27 هدفا وإهتزت شباكه في 16 مناسبة.

نتيجة مباراة روما وميلان اليوم

روما 1 – ميلان 0

ومنذ سنة 200 إلتقى الذئاب مع الروسونيري في 40 مباراة فاز روما في 12 مباراة في حين إنتهت 15 مواجهة بالتعادل بينهما وكذلك 13 إنتصار حققه نادي ميلان.

وفي مباريات الدوري في الموسم الفارط إنتهى اللقاء بين الفريقين ذهابا على ملعب الأوليمبيكو في الأسبوع 19 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة الأخيرة بفوز الذئاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ).

ويسعى نادي روما لمواصلة المسيرة الجيدة في الدوري بعد تحقيقه فوزين متتاليين آخرها أمام لاتسيو في الديربي في الجولة الماضية في حين يسعى ميلان لتحقيق نفس التطلع بعد فوزه في الجولة الماضية أمام كروتوني بهدفين مقابل هدف واحد

وللإشارة فإن روما سيواجه يوفنتوس يوم السبت على يوفنتوس آرينا في حين سيستضيف نادي ميلان على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا نادي أتلانتا.

ومن المقرر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين في إطار الأسبوع 35 من المسابقة على ملعب فيسنتي كالديرون يوم 7 مايو أيار المقبل من سنة 2017.

اهداف مباراة روما وميلان اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=YeU5NUWuqwM

من جانبه ذكر مدافع نادي ميلان الإيطالي لوكا أنتونيللي أن هناك رغبة ملحة للروسونيري من أجل تحقيق النقاط الثلاث أمام الذئاب على ملعبهم.

في تصريحات تلفزية للشبكة الإيطالية “سكاي سبورتس” ذكر لاعب دفاع ميلان أن المواجهة ستكون أمام فريق يقدم مستويات جيدة وله نفس الرصيد من النقاط مثل الجيالوروسي.

وأضاف أنتونيللي أن فريقه يقدم موسما مميزا ولكن إعترف بصعوبة ملاحقة المتصدر يوفنتوس لفترة طويلة وأكد أن الهدف من هذا اللقاء العودة بالنقاط الثلاث وإحتلال وصافة ترتيب الكالتشيو خلال إحتفالات أعياد الميلاد.

وفي معرض إجابته عن سؤال حول المدير الفني مونتيلا أشاد أنتونيللي بمدربه مؤكدا أن اللاعبين يلتزمون بكل ما يطلبه المدرب وهو يعمل على أن تكون هناك لحمة وهذا الأمر هو سبب النجاح وركيزته الأساسية.

وللإشارة فإن نادي روما يحتل وصافة ترتيب السيري آ برصيد 32 نقطة بنفس الرصيد من النقاط مع نادي ميلان صاحب المرتبة الثالثة بفارق الأهداف فقط بينهما.

في سياق آخر قام نادي روما بإفتتاح قسم باللغة العربية على موقعه الرسمي وذلك بعد إستفتاء قام به النادي وشارك فيه العديد من محبي الذئاب على مستوى العالم.

وقال نادي روما أنه قام بإجراء الإستفتاء على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني الفارط.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة