اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اليوم والروخيبلانكوس يسقط أمام الغواصات في الدوري الاسباني وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-13T00:45:57+03:00
أخبار الرياضة
El Walid12 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 12:45 صباحًا
اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اليوم والروخيبلانكوس يسقط أمام الغواصات في الدوري الاسباني وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب المادريجال مباراة الجولة 15 من الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم بين نادي فياريال صاحب الأرض والجمهور ونادي أتلتيكو مدريد الضيف بقيادة حكم اللقاء اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز.

سيكون موعد مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اليوم الإثنين 12 ديسمبر كانون الأول على الثامنة إلا الربع ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق رؤوف بن خليف وهذه قائمة بالقنوات الأخرى الناقلة مجانا بدون تشفير وهي قناة Idman Azerbaycan إضافة إلى قناة Varzish Sport HD.

وللإشارة فإن نادي أتلتيكو مدريد يحتل المرتبة الخامسة في ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة وكان قد حقق سبع إنتصارات مع أربع تعادلات وثلاث هزائم مسجلا 28 هدفا ومتلقيا في شباكه 11 هدفا.

أما بالنسبة لنادي فياريال فهو يحتل المرتبة السادسة برصيد 23 نقطة بعد ستة إنتصارات وخمس تعادلات مع ثلاث هزائم مسجلا 19 هدفا وإهتزت شباكه في عشر مناسبات.

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اليوم

اتلتيكو مدريد 0 – فياريال 3

ومنذ سنة 1998 إلتقى الروخيبلانكوس مع الغواصات في 30 مباراة فاز أتلتيكو مدريد في 12 مباراة في حين إنتهت سبعة لقاءات بالتعادل بينهما وكذلك 11 إنتصار حققه نادي فياريال.

وفي مباريات الدوري في الموسم الفارط تفوق فياريال ذهابا على ملعب المادريجال في الأسبوع السادس بهدف وحيد في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 25 بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب ملعب فيسنتي كالديرون.

ويسعى نادي أتلتيكو مدريد لتجاوز تعثره في الجولة الماضية أمام نادي إسبانيول بالتعادل بدون أهداف في حين يسعى توتنهام لتجاوز سلسلة النتائج السلبية والتي كان آخرها مباراة ليجانيس .

وللإشارة فإن أتلتيكو مدريد سيواجه لاس بالماس يوم السبت على ملعب فيسنتي كالديرون في حين سيحل نادي فياريال ضيفا على ملعب المولينون أمام نادي سبورتينج خيخون..

ومن المقرر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين في إطار الأسبوع 34 من المسابقة على ملعب فيسنتي كالديرون يوم 26 أبريل المقبل من سنة 2017.

اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=Q468BsFVj4I

في سياق متصل ذكر المدير الفني لنادي فياريال فران إسكريبا في تصريحات صحفية له أن الخصم سيكون الأقرب لتحقيق الإنتصار ولكن في المقابل أكد أنه إذا قدم لاعبوه مستوى جيدا فبإمكانهم تحقيق الإنتصار كذلك.

وذكر مدرب فياريال أن نادي أتلتيكو مدريد يعتبر مستواه أحسن بكثير من فريقه وذلك للرصيد البشري الذي يتمتع به بالإضافة إلى سعيه لتحقيق الإنجازات ومشاركاته في دوري أبطال أوروبا أيضا.

وقام إسكريبا بالإشادة بالعل الذي يقدمه دييجو سيميوني المدير الفني الأرجنتيني لنادي أتلتيكو مدريد معتبرا أن هناك تنظيما جيدا وله القدرة في تغيير الأسلوب ولكن الشيئ الثابت هو إحساس المنافسة المستمر وهو الأمر المعروف والذي لا يعتبر بمثابة المفاجأة.

وتحدث مدرب الغواصات الصفراء عن اللاعبين الغائبين عن المباراة وهو روبرتو سولدادو وسامو كاستييخو ودينيس تشيريشيف ودانيلي بونيرا بالإضافة إلى ماتيو موساشيو.

وأكد مدرب فياريال أن الترشح للدور القادم من الدوري الأوروبي أعطى اللاعبي هدوءا وإسترخاءا أكبر خصوصا على المستوى الذهني إلا أن المستوى البدني لا يعتبر في أحسن حالاته في الوقت الحالي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة