نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم في الدوري المصري والقلعة الحمراء يواصل في تحدي الصدارة بالرغم من التعادل وملخص اللقاء

El Walid
2016-12-12T21:14:45+03:00
أخبار الرياضة
El Walid12 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 9:14 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم في الدوري المصري والقلعة الحمراء يواصل في تحدي الصدارة بالرغم من التعادل وملخص اللقاء

يحتضن ملعب استاد بترو سبورت مباراة الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبور لاند بين نادي إنبي صاحب الأرض والجمهور ونادي الأهلي الضيف.

سيكون موعد مباراة الاهلي وانبي اليوم الإثنين 12 ديسمبر كانون الأول على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاهلي وانبي اليوم فستكون قناة النيل الرياضية ودى ام سى سبورت بالإضافة إلى قناة اون سبورت بتعليق حاتم بطيشة على قناة dmc sports وأيمن الكاشف على on sports ومحمد عفيفي على قناة النيل الرياضية.

وللإشارة فإن نادي الاهلي يحتل الصدارة في ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة وكان قد حقق 12 إنتصارا مع تعادلين بدون خسارة حتى الآن مسجلا 25 هدفا ليكون أقوى خط هجوم ومتلقيا في شباكه ثلاثة أهداف ليكون بذلك أقوى خط دفاع في الدوري.

أما بالنسبة لنادي انبي فهو يحتل المرتبة 13 برصيد 13 نقطة بعد ثلاثة إنتصارات وأربع تعادلات مع سبع هزائم مسجلا 21 هدفا وإهتزت شباكه في 23 مناسبة.

نتيجة مباراة الاهلي وانبي اليوم

الاهلي 0 – انبي 0

شاهد ايضا :

ترتيب الدوري المصري

وفي مباريات الدوري في الموسم الفارط تفوق نادي القلعة الحمراء ذهابا في الأسبوع الخماس بهدفين دون رد في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 22 بنفس النتيجة للأحمر على ملعب ستاد برج العرب كما إلتقيا في مسابقة كأس مصر في نصف النهائي على ستاد الجيش بالسويس وإنتهى اللقاء بفوز الأهلي كذلك ولكن بهدفين مقابل هدف واحد.

ويسعى نادي الأهلي لمواصلة سلسلة الإنتصارات بعد الفوز في سبع مباريات متتالية كان آخرها أمام سموحة بهدف في الدقائق الأخيرة في حين يسعى انبي للخروج من دوامة التعادلات كان آخرها أمام الإتحاد السكندري في الجولة الماضية بدون أهداف

وللإشارة فإن الاهلي سيواجه المصري البورسعيدي يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد برج العرب في حين سيحل انبي ضيفا على نادي الانتاج الحربي قبلها بيوم واحد على ملعب استاد السلام.

ملخص مباراة الاهلي وانبي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=e99AXhKnFCg

وقام المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري بالإعلان عن قائمة من 22 لاعبا من أجل مباراة إنبي في الجولة 15 من المسابقة.

وغاب عن القائمة كل من اللاعب المحترف الغاني جون أنطوي ومحمد حمدي زكي وأكرم توفيق حارس المرمى بالإضافة إلى مسعد عوض وأيضا الظهير الأيسر للفريق علي معلول اللاعب المحترف التونسي في الفريق وذلك لأسباب فنية.

ويغيب عن المباراة كذلك كل من عمرو السولية والنيجيري جونيو أجاي إضافة إلى أحمد حجازي بسبب الإصابة في حين عاد كل من باسم علي وصبري رحيل بعد تماثلهما للشفاء ورامي ربيعة للمرة الأولى هذا الموسم وكذلك حسام غالي الذي يعود بعد إصابة طويلة عانى منها في الفترة الأخيرة.

وإليكم القائمة المستدعاة للاعبين كاملة وتتكون من عماد متعب ومروان محسن وعمرو جمال في الخط الأمامي أما وسط الميدان فهو متكون من صالح جمعة وميدو جابر وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وعبدالله السعيد وحسام غالي وحسام عاشور.

وفي خط الدفاع تم إعتماد كل من رامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وحسين السيد وأحمد فتحي وباسم علي ومحمد هاني وفي حراسة المرمى فكان الثلاثي محمد الشناوي وأحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامي حاضرين في القائمة.

في سياق آخر ذكر مدير الكرة في نادي الأهلي سيد عبد الحفيظ أن العرض الذي قدمه نادي الوحدة السعودي من أجل الفوز بخدمات لاعب خط الوسط صالح جمعة كان شفويا من الوكيل ولمدة نصف عام فقط كلاعب معار خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وذكر عبد الحفيظ في تصريحات صحفية له أن النادي ينتظر فاكسا رسميا من طرف النادي السعودي من أجل الإجابة بشكل رسمي وذلك في إطار العلاقات الجيدة التي تربط الأهلي المصري مع نادي الوحدة السعودي.

وذكر مدير الكرة في نادي الأهلي أن المدير الفني للفريق حسام البدري يرفض أي عروض من أجل اللاعبين وإنتقالاتهم إلى حين وصول المرحلة الأولى من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبور لاند إلى نهايتها وذلك يعني يوم 29 ديسمبر كانون الأول من هذا الشهر بمواجهة القمة أمام نادي الزمالك ولذلك وحتى في صورة إستلام فاكس رسميا من الفريق السعودي فإن موضوع الإنتقال لا يزال محل شك.

من جانبه سيقوم مجلس إدارة نادي الأهلي بعقد إجتماع على رأسه المهندس محمود طاهر يوم غد الأربعاء من أجل بحث العديد من الملفات.

كما سيقوم المجلس بتحديد موعد الجمعية العمومية المقبلة وإنهاء ملف العروض التي قدمتها عدة شركات عالمية من أجل بناء ملعب ستاد الأهلي الجديد وذلك في فرع النادي بالشيخ زايد.

كما سيتم خلال الجمعية العمومية الكشف عن حجم نشاط الشركات والقدرة المالية لإنهاء هذا المشروع بشكل كلي فيما يخص الأرضية وهيكل الملعب الخراساني وغرف الخدمات والملحقات والعديد من الأمور الأخرى.

كما صدر قرار من المجلس لتعيين مدير للخدمات في فرع الشيخ زايد وفرع مدينة نصر والحديث عن عديد من الملفات الخدمية والإنشائية في المقرات الثلاثة للنادي وكذلك القرارات التي تخص النشاط الرياضي.

من جانب آخر ذكر المدير التنفيذي للفريق اللواء شيرين شمس أن إتحاد الكرة المصري أرسل خطابا بشكل رسمي حول إعطاء الأمانة العامة للقوات المسلحة الضوء الأخضر للفريق لخوض المباراة القادمة في الأسبوع 16 من المسابقة على ملعب استاد برج العرب أمام نادي المصري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة