اهداف مباراة بني ياس والشباب اليوم وثاني تعادل في كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم وملخص نتيجة الجوارح

El Walid
2016-12-12T17:45:31+03:00
أخبار الرياضة
El Walid12 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 5:45 مساءً
اهداف مباراة بني ياس والشباب اليوم وثاني تعادل في كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم وملخص نتيجة الجوارح

يحتضن ملعب بني مباراة الجولة السابعة من كأس الخليج العربي لكرة القدم بين نادي بني ياس صاحب الأرض والجمهور ونادي الشباب الضيف.

سيكون موعد مباراة بني ياس والشباب اليوم الإثنين 12 ديسمبر كانون الأول على الساعة منتصف النهار وخمسين دقيقة بالتوقيت العالمي أي الساعة الثانية وخمسين دقيقة بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثالثة وخمسين دقيقة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة وخمسين دقيقة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة بني ياس والشباب اليوم فستكون قناة أبوظبي الرياضية 1 و أبوظبي الرياضية 1 اتش دي بالإضافة إلى دبي الرياضية 1 بتعليق فهد عبدالرحمن على أبوظبي الرياضية وأحمد سلطان العبيدلي على دبي الرياضية

وللإشارة فإن نادي بني ياس يحتل المرتبة الأخيرة في ترتيب كأس الخليج العربي برصيد نقطتين فقط وكان قد حقق تعادلين مع تسجيل ثلاث هزائم مسجلا خمس أهداف ومتلقيا 9 أهداف أخرى.

أما بالنسبة لنادي الشباب فهو يحتل المرتبة الثانية برصيد عشر نقاط بعد ثلاثة إنتصارات وتعادل وهزيمة وحيدة مسجلا 12 هدفا وإهتزت شباكه في ثمانية مناسبات.

نتيجة مباراة بني ياس والشباب اليوم

بني ياس 1 – الشباب 1

وفي مباريات الدوري في الموسم الماضي تعادل بني ياس ذهابا على ملعبه ملعب بني ياس بنادي الشباب في الأسبوع الرابع بهدف لمثله في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 17 بهدف وحيد للضيوف على ملعب استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة