نتيجة مباراة الامارات والوصل اليوم في كأس الخليج العربي والإمبراطور في مواجهة هامة ينجح في إنهاءها بالفوز

El Walid
2016-12-27T22:08:26+03:00
أخبار الرياضة
El Walid12 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 10:08 مساءً
نتيجة مباراة الامارات والوصل اليوم في كأس الخليج العربي والإمبراطور في مواجهة هامة ينجح في إنهاءها بالفوز

يحتضن ملعب نادي الإمارات مباراة الجولة السابعة من كأس الخليج العربي لكرة القدم بين نادي الإمارات صاحب الأرض والجمهور ونادي الوصل الضيف.

سيكون موعد مباراة الامارات والوصل اليوم الإثنين 12 ديسمبر كانون الأول على الساعة منتصف الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة والنصف مساءا مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الامارات والوصل اليوم فستكون قناة أبوظبي الرياضية 1 و أبوظبي الرياضية 1 اتش دي بالإضافة إلى دبي الرياضية 1 بتعليق أحمد الحوسني على أبوظبي الرياضية وأحمد الشحي على دبي الرياضية

وللإشارة فإن نادي الإمارات يحتل المرتبة قبل الأخيرة الأخيرة في ترتيب كأس الخليج العربي برصيد أربع نقاط وكان قد حقق فوزا وتعادلا مع تسجيل ثلاث هزائم مسجلا 11 هدفا ومتلقيا 15 هدفا آخرين.

أما بالنسبة لنادي الوصل فهو يحتل المرتبة الثالثة برصيد عشر نقاط بعد ثلاثة إنتصارات وتعادل وهزيمة وحيدة مسجلا سبع أهداف وإهتزت شباكه في ثلاثة مناسبات.

نتيجة مباراة الامارات والوصل اليوم

الامارات 0 – الوصل 1

وكان الفريقان قد إلتقيا خلال شهر أغسطس آب الفارط في مباراة ودية إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله كما إلتقيا على ملعب نادي الإمارات في الجولة الثامنة من الدوري هذا الموسم وفاز في اللقاء نادي الوصل بهدفين مقابل هدف واحد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة