نتيجة مباراة النصر واتحاد كلباء اليوم في الدوري الاماراتي مع تشكيلة مشابهة من الفريقين وإكتساح نصراوي رهيب في اللقاء

El Walid
2016-11-30T11:03:01+03:00
أخبار الرياضة
El Walid29 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 11:03 صباحًا
نتيجة مباراة النصر واتحاد كلباء اليوم في الدوري الاماراتي مع تشكيلة مشابهة من الفريقين وإكتساح نصراوي رهيب في اللقاء

مباراة النصر واتحاد كلباء اليوم يستضيف نادي إتحاد كلباء على ملعبه نادي النصر في إطار تاسع جولات دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم حيث يدخل نادي إتحاد كلباء مع مدربه فابيو فيفياني المباراة بتشكيلة 4-2-3-1 وهي نفس التشكيلة المعتمدة من طرف المدرب النصراوي.

ويمكن مباراة النصر وإتحاد كلباء على قناة أبو ظبي الرياضية 4 اتش دي حيث سيعلق على المباراة الزميل فهد عبد الرحمن صاحب التعليق الجهوري الجميل.

وعودة لوضعية الفريقين في الدوري فإن نادي إتحاد كلباء يحتل المرتبة الحادية عشر برصيد 5 نقاط فقط بعد أن حقق فوزا واحدا وتعادلين مع تسجيل خمس خسارات في حين يحتل نادي النصر المركز العاشر برصيد تسع نقاط بعد أن حقق ثلاثة إنتصارات وخمس هزائم بدون تسجيل أي تعادل

نتيجة مباراة النصر واتحاد كلباء اليوم :

النصر 5 – اتحاد كلباء 1

وتعتبر المباراة في غاية الأهمية خصوصا مع تصريحات مدرب نادي النصر دان بيتريسكو بوجود عدة نقائص في الفريق بسبب الإصابات التي لحقت عددا من اللاعبين ما تسببت في غيابهم.

وفي تصريحات قبيل المباراة ذكر بيترسكو أنه عمل على أن يكون اللاعبون جاهزين لمباراة إتحاد كلباء وإجتهد من أجل أن يمحو آثار الخسارة التي تلقاها النصر أمام الشباب.

وتطرق مدرب النصر إلى ما حدث في مباراة الشباب في الأسبوع السابق من المسابقة حيث كانت المجريات لصالح فريقه إلا أن رياضة كرة القدم رجحت الكفة للخصم الشبابي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة