نتيجة مباراة اتحاد كلباء والنصر اليوم في كأس الخليج العربي وملخص نتيجة لقاء العميد وتعادل إيجابي مثير للإهتمام

El Walid
2016-12-12T17:38:49+03:00
أخبار الرياضة
El Walid12 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 5:38 مساءً
نتيجة مباراة اتحاد كلباء والنصر اليوم في كأس الخليج العربي وملخص نتيجة لقاء العميد وتعادل إيجابي مثير للإهتمام

يحتضن ملعب إتحاد كلباء مباراة الجولة السابعة من كأس الخليج العربي لكرة القدم بين نادي إتحاد كلباء صاحب الأرض والجمهور ونادي النصر الضيف.

سيكون موعد مباراة اتحاد كلباء والنصر اليوم الإثنين 12 ديسمبر كانون الأول على الساعة منتصف النهار وأربعين دقيقة بالتوقيت العالمي أي الساعة الثانية وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثالثة وأربعين دقيقة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة وأربعين دقيقة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة اتحاد كلباء والنصر اليوم فستكون قناة أبوظبي الرياضية 2 و أبوظبي الرياضية 2 اتش دي بالإضافة إلى دبي الرياضية 4 بتعليق أحمد الحامد على أبوظبي الرياضية وأحمد الجراح على دبي الرياضية

وللإشارة فإن نادي إتحاد كلباء يحتل المرتبة السادسة في ترتيب كأس الخليج العربي برصيد ست نقاط وكان قد إنتصارا وتعادلا مع تسجيل ثلاث هزائم مسجلا خمس أهداف ومتلقيا 8 أهداف أخرى.

أما بالنسبة لنادي النصر فهو يحتل المرتبة الثالثة برصيد عشر نقاط بعد ثلاثة إنتصارات وتعادل وهزيمة وحيدة مسجلا سبعة أهداف وإهتزت شباكه في خمس مناسبات.

نتيجة مباراة اتحاد كلباء والنصر اليوم

اتحاد كلباء 1 – النصر 1

وفي مباريات الدوري في الموسم 2014/2015 تفوق إتحاد كلباء ذهابا على ملعبه في الأسبوع 12 بثنائية نظيفة في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 25 بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة