اهداف مباراة ليفربول ووست هام اليوم والريدز ينهي مباراته بالتعادل الإيجابي مع ملخص نتيجة اللقاء في الدوري الإنجليزي

El Walid
2016-12-11T21:40:57+03:00
أخبار الرياضة
El Walid11 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 9:40 مساءً
اهداف مباراة ليفربول ووست هام اليوم والريدز ينهي مباراته بالتعادل الإيجابي مع ملخص نتيجة اللقاء في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب آنفيلد مباراة الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي ليفربول صاحب الأرض والجمهور ونادي وست هام الضيف بقيادة حكم اللقاء مارك كلاتينبيرغ.

سيكون موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم الأحد 11 ديسمبر كانون الأول على الساعة الرابعة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة والنصف ليلا مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق عصام الشوالي إضافة إلى القناة الطاجيكستانية المفتوحة Varzish Sport HD.

وللإشارة فإن نادي ليفربول يحتل المرتبة الثالثة في ترتيب البريمرليج برصيد 30 نقطة وكان قد حقق تسع إنتصارات مع ثلاث تعادلات وهزيمتين مسجلا 35 هدفا ومتلقيا في شباكه 18 هدفا.

أما بالنسبة لنادي وست هام يونايتد فهو يحتل المرتبة 18 في أسفل الترتيب برصيد 12 نقطة بعد ثلاثة إنتصارات وثلاثة تعادلات مع ثمانية هزائم مسجلا 15 هدفا وإهتزت شباكه في 29 مرة.

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام اليوم

ليفربول 2 – وست هام 2

ومنذ سنة 2000 إلتقى الريدز مع المطرقة في 29 مباراة كان نصيب الأسد في الفوز من صالح الليفر الذي فاز في 18 مباراة في حين إنتهت خمس لقاءات بالتعادل بينهما وكذلك ست إنتصارات حققها نادي وست هام.

وفي مباريات الدوري في الموسم الفارط تفوق وست هام ذهابا على ملعب آنفيلد في الأسبوع الرابع بثلاثية نظيفة في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 20 بهدفين نظيفين أيضا على ملعب أبتون بارك لأصحاب الأرض

ويسعى نادي ليفربول لتجاوز خيبة الجولة الماضية أمام بورنموث حيث سقط أمامه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في حين يسعى وست هام أيضا لنفس الأمر حيث خسر على ملعبه بخماسية كاملة مقابل هدف يتيم أمام آرسنال.

اهداف مباراة ليفربول ووست هام اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=CEXXPpRpEoA

وللإشارة فإن ليفربول سيواجه ميدلزبره يوم الأربعاء على ملعب ريفرسايد ستديوم بقيادة الحكم جوناثان موس سيعلق عليها يوسف سيف على قناة بي ان سبورت 7 اتش دي في حين سيستضيف وست هام نادي بيرنلي في نفس اليوم على ملعب استاد لندن الأولمبي بقيادة الحكم روبيرت مادلي وسيعلق عليها أحمد عبدة على قناة بي ان سبورت 5 اتش دي.

ومن المقرر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين في إطار الأسبوع قبل الأخير من المسابقة على ملعب استاد لندن الأولمبي يوم 13 مايو أيار المقبل من سنة 2017.

في سياق آخر قام اللاعب الأسباني أربيلو في مقابلة مع الصحيفة البريطانية “الجارديان” بالتأكيد عى أنه لن يغادر صفوف ناديه الحالي وست هام يونايتد بعد الإنضمام خلال الميركاتو الشتوي القادم بالرغم من مشاركاته القليلة كأساسي

وأكد اللاعب الأسباني أنه لم يفكر في إنهاء مسيرته الكروية في الوقت الحالي وأنه مستمر مع الهامرز إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

وفي تصريحات للاعب السابق لنادي ريال مدريد أكد أربيلوا أنه يسمع الكثير من الأخبار حول إمكانية رحيله ولكن في المقابل شدد على أن باق مع الفريق حتى الصيف القادم مهما كانت الظروف

وأضاف أربيلوا أن ضغطا كبيرا مسلط حاليا على المدير الفني للفريق بيليتش مشيرا إلى عدم توقعه أن يكون الموسم بهذا السوء مع الخروج من مسابقة الدوري الأوروبي بالإضافة سلسلة النتائج السلبية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة