اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم وفوز بشق الأنفس للشياطين الحمر بحضور إبراهيموفيتش في الدوري الانجليزي

El Walid
2016-12-11T19:13:47+03:00
أخبار الرياضة
El Walid11 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 7:13 مساءً
اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم وفوز بشق الأنفس للشياطين الحمر بحضور إبراهيموفيتش في الدوري الانجليزي

يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور ونادي توتنهام هوتسبير الضيف بقيادة حكم اللقاء روبيرت مادلي.

سيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأحد 11 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثانية والربع ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق رؤوف خليف.

وللإشارة فإن نادي مانشستر يونايتد يحتل المرتبة السادسة في ترتيب البريمرليج برصيد 21 نقطة وكان قد حقق خمس إنتصارات مع ست تعادلات وثلاث هزائم مسجلا 19 هدفا ومتلقيا في شباكه 16 هدفا.

أما بالنسبة لنادي توتنهام هوتسبير فهو يحتل المرتبة الخامسة برصيد 27 نقطة بعد سبعة إنتصارات وست تعادلات مع هزيمة وحيدة مسجلا 24 هدفا وإهتزت شباكه في عشر مناسبات.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم

مانشستر يونايتد 1 – توتنهام 0

ومنذ سنة 1998 إلتقى الشياطين الحمر مع السبيرز في 37 مباراة كان نصيب الأسد في الفوز من صالح المان يونايتد الذي فاز في 24 مباراة في حين إنتهت ثمانية لقاءات بالتعادل بينهما وكذلك خمس إنتصارات حققها نادي توتنهام.

وفي مباريات الدوري في الموسم الفارط تفوق مانشستر يونايتد ذهابا على ملعب أولد ترافورد في الأسبوع الأول بهدف وحيد في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 33 بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض على ملعب وايت هارت لين.

ويسعى نادي المان يو للخروج من دوامات التعادلات المتتالية التي حققها في آخر ثلاث مباريات في الدوري في حين يسعى توتنهام لمواصلة مسيرة الإنتصارات حيث كان قد فاز في آخر مباراة أمام سوانزي سيتي بخماسية نظيفة.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=jugv6aSTgUs

وللإشارة فإن مانشستر يونايتد سيواجه كريستال بالاس يوم الأربعاء على ملعب سيلهرست بارك بقيادة الحكم كريج باوسون سيعلق عليها رؤوف بن خليف على قناة بي ان سبورت 2 اتش دي في حين سيستضيف توتننهام نادي هال سيتي في نفس اليوم على ملعب وايت هارت لين بقيادة الحكم أندريه مارينر وسيعلق عليها حسن العيدروس على قناة بي ان سبورت 4 اتش دي.

ومن المقرر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين في إطار الأسبوع قبل الأخير من المسابقة على ملعب وايت هارت لين يوم 13 مايو أيار المقبل من سنة 2017.

من جانب آخر ذكرت تقارير صحيفة محلية في بريطانيا أن هناك جدلا قائما داخل أروقة نادي مانشستر يونايتد بعد مقاطعة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للمركز الإعلامي للفريق.

وحسب الصحيفة البريطانية “ميرور”فإن السبيشال ون لم يقم بإدلاء تصريحات للقناة الخاصة بالنادي قبل وبعد ثلاث مباريات جمعت الشياطين الحمر مع كل من وست هام في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى زوريا لوجانسك الأوكراني في مسابقة الدوري الأوروبي.

وحسب الصحيفة فإن مورينيو قام بإشعار المركز الإعلامي في مانشستر يونايتد أنه لن يقوم بالتواصل معهم مجددا وذلك بسبب السؤال الذي وجهه له ستيوارت جاردنر أحمد أهم المراسلين في القسم الإعلام بعد مباراة وست هام في الدوري حول تراجع مردود اللاعبين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة