اهداف مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم وديربي تورينو المثير في الدوري الإيطالي ينتهي بفوز البيانكونيري بثلاثية كاملة

El Walid
2016-12-11T19:02:41+03:00
أخبار الرياضة
El Walid11 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 7:02 مساءً
اهداف مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم وديربي تورينو المثير في الدوري الإيطالي ينتهي بفوز البيانكونيري بثلاثية كاملة

يحتضن ملعب أولمبيكو دي تورينو مباراة الجولة 16 من الدوري الايطالي لكرة القدم بين نادي تورينو صاحب الأرض والجمهور ونادي وست يوفنتوس الضيف الثقيل بقيادة حكم اللقاء جيانلوكا روكي.

سيكون موعد مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم الأحد ديسمبر كانون الأول على الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السادسة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وتورينو اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 4 اتش دي بتعليق محمد بركات.

وللإشارة فإن نادي يوفنتوس يحتل صدارة ترتيب الكالتشيو برصيد 36 نقطة بعيد بأربع أنقاط عن روما الوصيف وكان قد حقق 12 إنتصارا وثلاث خسارات ولم يتعادل في أي لقاء مسجلا 32 هدفا ومتلقيا في شباكه 13 هدفا.

أما بالنسبة لنادي تورينو فهو يحتل المرتبة السابعة برصيد 25 نقطة بعد سبع إنتصارات وأربع تعادلات مع أربع هزائم مسجلا 20 هدفا وإهتزت شباكه في 17 مناسبة.

نتيجة مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم

يوفنتوس 3 – تورينو 1

ومنذ سنة 1999 إلتقى اليوفي مع تورينو في 19 مباراة كان نصيب الأسد في الفوز من صالح يوفنتوس الذي فاز في 14 مباراة في حين إنتهت أربع لقاءات بالتعادل بينهما وإنتصار وحيد للتورينو..

وفي مباريات الدوري في الموسم الفارط تفوق يوفنتوس ذهابا في الأسبوع 11 بهدفين مقابل هدف واحد في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 30 بفوز البيانكونيري كذلك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين في إطار الأسبوع 35 من المسابقة على ملعب يوفنتوس آرينا يوم 7 مايو أيار المقبل من سنة 2017.

اهداف مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=APF05do7Qc0

ويسعى يوفنتوس لمواصلة المسيرة الجيدة حتى الآن خصوصا بعد الإنتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام نادي أتلانتا في حين يسعى تورينو لتجاوز خسارة سامبدوريا في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

وللإشارة فإن يوفنتوس سيواجه روما يوم السبت القادم على ملعب يوفنتوس آرينا في حين سيحل تورينو ضيفا على نابولي يوم الأحد القادم على ملعب سان باولو.

في سياق آخر قام مهاجم الفريق السابق ليوفنتوس ديفيد تريزيجيه بالإشادة بكل من أندريا بيلوتي وجونزالو هيجواين قبل مباراة الدربي.

وفي تصريحات له للصحيفة الإيطالية “توتوسبورت” ذكر تريزيجيه أن بيلوتي يعتبر روح وقلب تورينو وهو في مستوى جيد في الوقت الحالي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة