اهداف مباراة الداخلية والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري ومباراة مهمة للدراويش تنتهي بالتعادل مع ملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-10T20:35:17+03:00
أخبار الرياضة
El Walid10 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 8:35 مساءً
اهداف مباراة الداخلية والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري ومباراة مهمة للدراويش تنتهي بالتعادل مع ملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ستاد كلية الشرطة مباراة الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبور لاند بين نادي الداخلية المستضيف والضيف الثقيل نادي الإسماعيلي.

ويحتل الداخلية المركز الرابع عشر برصيد تسع نقاط بعد تحقيق فوزين وثلاثة تعادلات مع ثمانية هزائم مسجلا تسع أهداف ومتلقيا في شباكه 22 هدفا ليكون من بين أسوء خطوط الدفاع في البطولة المصرية

أما بالنسبة للدراويش نادي الإسماعيلي فهو يحتل المرتبة الحادية عشر برصيد 16 نقطة بعد ثلاثة إنتصارات وسبع تعادلات وثلاثة هزائم أخرى مع تسجيل وقبول نفس العدد من الأهداف وهو 12 هدف.

وعودة لمباريات الموسم الماضي فإن التعادل كان سيد الموقف في نتيجة المبارتين بين الفريقين في الدوري حيث خسر الإسماعيلي ذهابا في الأسبوع الثالث بهدف وحيد وهي نفس النتيجة التي فاز بها في الإياب في الأسبوع 20.

ويسعى الداخلية لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الزمالك بثلاثية نظيفة في حين يرغب الإسماعيلي لتحقيق الإنتصار بعد سلسلة من التعادلات أمام كل من المصري البورسعيدي والزمالك وطنطا وأخيرا المقاولون العرب.

من جانب آخر قد يغادر لاعب خط وسط الدراويش محمود عبد العزيز فريقه في الميركاتو الشتوي القادم.

وبالرغم من غياب كل من محمود متولي وحسني عبدربه نجم وسط ميدان الفريق بسبب العقوبة إلا أن المدير الفني أشرف خضر خير عدم إستدعاء عبد العزيز لمباراة الداخلية وهو ما جعله متفاجئا بهذا القرار.

وقام المدير الفني للإسماعيلي بإستدعاء كل من وليد عطية وأحمد الصعيدي وعمرو عبد الفتاح وكريم بامبو وإبراهيم حسن والغاني جبرين وأحمد جمال وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد فتحي ومحمد عادل وبهاء مجدي ومحمد أبو المجد وباهر المحمدي ومحمود حمد وسامح عبد الفضيل وشريف عبد الفضيل إضافة إلى حارسي المرمى محمد مجدي ومحمد عواد

نتيجة مباراة الداخلية والاسماعيلي اليوم

الداخلية 2 – الاسماعيلي 2

سيكون موعد مباراة الداخلية والاسماعيلي اليوم السبت 10 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

اهداف مباراة الداخلية والاسماعيلي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=ZsU-HJzrdrk

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الداخلية الاسماعيلي اليوم فستكون قناة النيل الرياضية واون سبورت ودى ام سي سبورت بتعليق أيمن الكاشف.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة