نتيجة مباراة الوحدة ودبا الفجيرة اليوم ومترو العاصمة يفوز في الوقت الإضافي أمام الفجراوية في كأس رئيس الدولة وملخص الأهداف

El Walid
2016-12-27T21:38:28+03:00
أخبار الرياضة
El Walid27 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 9:38 مساءً
نتيجة مباراة الوحدة ودبا الفجيرة اليوم ومترو العاصمة يفوز في الوقت الإضافي أمام الفجراوية في كأس رئيس الدولة وملخص الأهداف

يحتضن ملعب استاد آل مكتوم بنادي الوحدة مباراة دور 16 من كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم بين نادي الوحدة صاحب الأرض والجمهور ونادي دبا الفجيرة الضيف.

سيكون موعد مباراة الوحدة ودبا الفجيرة اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر كانون الأول على الساعة الرابعة إلا عشر دقائق عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة إلا عشر دقائق ليلا بتوقيت دبا الفجيرة والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الوحدة ودبا الفجيرة اليوم فستكون قناة دبا الفجيرة الرياضية 4 بتعليق أحمد الجراح.

وللإشارة فإن نادي الوحدة يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 21 نقطة وكان قد حقق خمس إنتصارات مع ست تعادلات وخسارتين حتى الآن مسجلا 26 هدفا ومتلقيا في شباكه 13 هدفا.

أما بالنسبة لنادي دبا الفجيرة فهو يحتل المركز قبل الأخير برصيد ست نقاط بعد تحقيق صفر إنتصار وست تعادلات وسبع خسائر مسجلا ثمانية أهداف وإهتزت شباكه في 28 مناسبة.

وفي مباريات الموسم الماضي إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الأول بفوز الوحدة برباعية نظيفة وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 14 بإنتصار الوحدة كذلك بثلاثية كاملة مقابل هدف واحد.

نتيجة مباراة الوحدة ودبا الفجيرة اليوم

الوحدة 3 – دبا الفجيرة 1

كما إلتقى الفريقان في مسابقة ذهاب الدوري وإنتهى اللقاء فوز الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد سجلها كل من سبيستيان تيجالي وخليل إبراهيم للوحدة ومحمد أحمد الخديم لدبا.

ويسعى نادي الوحدة لتجاوز تعثره بعد التعادل أمام الشباب بهدف لمثله في الجولة الماضية في حين يسعى دبا الفجيرة لتجاوز عثرته أيضا بعد تعادل الأسبوع الماضي أمام الشارقة بهدف لمثله.

وللإشارة فإن الوحدة سيستضيف نادي حتا يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة في حين يحل نادي دبا الفجيرة ضيفا على نادي إتحاد كلباء يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة