اهداف مباراة ارسنال وستوك سيتي في الدوري الانجليزي النني يتفوق على رمضان رمضان صبحي مع ملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-10T20:33:45+03:00
أخبار الرياضة
El Walid10 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 8:33 مساءً
اهداف مباراة ارسنال وستوك سيتي في الدوري الانجليزي النني يتفوق على رمضان رمضان صبحي مع ملخص نتيجة اللقاء

يستضيف نادي آرسنال نادي ستوك سيتي في إطار الجولة 15 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بقيادة الحكم لي ماسون على ملعب استاد الإمارات.

ويحتل آرسنال المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بفارق أربع نقاط عن المتصدر نادي تشيلسي بعد أن حقق تسع إنتصارات وأربع تعادلات مع خسارة وحيدة مسجلا 33 هدفا كثاني أقوى خط هجوم بعد ليفربول ومتلقيا 14 هدفا كثاني أقوى خط دفاع بعد تشيلسي.

أما بالنسبة لنادي ستوك سيتي فهو يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة بعد أن فاز في خمس مباريات وخسر في مثلهما وسجل أربع تعادلات مسجلا 16 هدفا ومتلقيا في مرماه 19 آخرين.

نتيجة مباراة ارسنال وستوك سيتي اليوم

ارسنال 3 – ستوك سيتي 1

وتقدم الزوار أولا عبر تشارلي آدم من ضربة جزاء في الدقيقة 92 ليعادل ثيو والكوت في الدقيقة 42 للمدفعجية وأضاف مسعود أوزيل هدفا ثانيا في الدقيقة 50 تلاه أليكس إيوبي بالهدف الثالث في الدقيقة 75.

سيكون موعد مباراة ارسنال وستوك سيتي اليوم السبت 10 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية وبغداد والعراق والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة والساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر.

اهداف مباراة ارسنال وستوك سيتي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=C5eB6LQlpAs

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ارسنال وستوك سيتي اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق علي محمد علي كما ستتكفل قنوات إيرانية وإليكم قائمة كاملة بالقنوات الناقلة للقاء المدفعجية :

Smart Spor 2
Match Football 1
سكاي سبورت 3 الإيطالية
Viasat Sport Baltics
RTNC
SuperSport 3 / HD
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
TV3 Sport 2 Dan
Diema Sport 2 HD
سبورت تي في 3
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 11 HD EN
Movistar+ Futbol
Movistar+ Futbol HD
Football 1
Digi Sport 1 HD Slovakia
Ziggo Sport Select HD
EuroSport Romania
TV Zimbo
LIG TV 3 HD
KTRK TV
Varzish Sport HD
Sport 24 TV
Viasat Jalkapallo Finland HD

وكان نادي آرسنال قد فاز في مباراة يوم الثلاثاء الفارط أمام بازل السويسري برباعية كاملة مقابل هدف وحيد في دوري أبطال أوروبا كما حقق خماسية كاملة خارج مرماه أمام وست هام يونايتد في الدوري المحلي ليؤكد على علو كعبه هذا الموسم.

أما ستوك سيتي فإن يسعى لمواصلة سلسلة الإنتصارات رغم صعوبة المهمة بعد أن كا قد فاز على واتفورد بهدف وحيد وبيرنلي بهدفين في المباراة الأخيرة في الدوري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة