اهداف مباراة الأهلي والرائد اليوم والراقي ينجح في الحصول على النقاط الثلاث بهدف الدقائق الأخيرة في دوري جميل

El Walid
2016-12-09T21:52:18+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 9:52 مساءً
اهداف مباراة الأهلي والرائد اليوم والراقي ينجح في الحصول على النقاط الثلاث بهدف الدقائق الأخيرة في دوري جميل

سيكون ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) مسرحا لمباراة من العيار الثقيل بين نادي الأهلي ونادي الرائد بقيادة الحكم فهد المرداسي في إطار الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين.

ويحتل الراقي المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد تحقيق سبع إنتصارات وتعادل وحيد وتلقيه لثلاثة هزائم مسجلا 26 هدفا ومتلقيا في شباكه 12 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الرائد فهو يحتل المركز الثامن برصيد 13 نقطة بعد أن حقق أربع إنتصارات وتعادل واحد مع تسجيل ست هزائم وقد سجل 16 هدفا وتلقى في مرماه 22 هدفا.

وإلتقى الفريقان في الدوري الموسم الماضي في مناسبتين حيث فاز الأهلي في الذهاب في الأسبوع 12 بثلاثة أهداف حملت توقيع عمر السومة المحترف السوري المتألق مقابل هدف وحيد وفاز بخماسية كاملة مقابل هدفين في مباراة العودة في الأسبوع 25 من المسابقة سجل منها السومة رباعية.

كما إلتقى الفريقان في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية خلال شهر أبريل الفارط وإنتهى اللقاء بتفوق الراقي بثلاثة كاملة مقابل هدف وحيد في مباراة تألق فيها منصور الحربي بتسجيل هدفين للأهلي.

وكان الأهلي قد فاز بستة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة الأسبوع الماضي أمام نادي الفيصلي في حين سقط الرائد أمام القادسية بثلاثية نظيفة خارج ميدانه.

وسيكون موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم الجمعة 9 ديسمبر كانون الأول الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش الساعة الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مباراة الأهلي والرائد اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 3 وام بي سي برو سبورت 3 اتش دي وسيعلق عليها المعلق بلال علام

وقد وصلت التشكيلة التي سيلعب بها الأهلي وتتكون من كل من أحمد الرحيلي وعقيل بلغيث ومحمد ال فتيل ومعتزل هوساوي ومحمد عبدالشافي ولويز كارلوس وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر والسوري المتألق عمر السومة.

أما على دكة البدلاء فسيكون حاضرا كل من باسم عطالله ومحمد أمان ومنصور الحربي وعلي عواجي وايوانيس فيتفاتزيديس وأمير كردي ومهند عسيري.

وقد أعلن نادي الرائد عن التشكيلة الأساسية والإحتياطية التي سيلعب بها أمام الأهلي وتتكون من متعب شراحيلي وسعيد المولد وأحمد الحبيب وحسين الشويش وجفين البيشي ومحمد العمري وسلطان الشريف ودانييل أمورا وعبدالكريم القحطاني وسلطان السوادي وإسماعيل بانقورا.

وفي الإحتياط سيتم الإعتماد على خالد المقيطيب وطلال الشمالي وفارس العياف وأيمن فتيني وسامر سالم وجيلمار ديسلفا وصالح الشهري.

نتيجة مباراة الأهلي والرائد اليوم

الأهلي 1 – الرائد 0

وتقدم عبدالفتاح توفيق عسيري للأهلي في الدقيقة 81

شاهد ايضا :

ترتيب دوري جميل

في سياق متصل قام الإتحاد القطري لكرة القدم بالإعلان عن نفاذ تذاكر مباراة القمة التي ستجمع بين نادي الأهلي وبرشلونة الأسباني في يوم 13 ديسمبر كانون الأول الحالي.

وقام إتحاد اللعبة القطري بنشر تغريدة على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ذكر فيها أن التذاكر الخاصة بكأس الخطوط القطرية الجوية بين برشلونة الأسباني والأهلي السعودي قد نفذت بالفعل.

اهداف مباراة الأهلي والرائد اليوم

كما إقتربت إدارة نادي الراقي من تجديد عقدها مع ياسر المسيليم حارس الفريق الأول لمدة ثلاثة أعوام جديدة خصوصا بعد إبداء اللاعب الرغبة في الإستمرار مع الفريق وهو الذي يلعب فيه منذ عقد من الزمن.

وحسب آخر الأخبار فإن قيمة تجديد عقد المسيليم مع الأهلي ستبلغ 12 مليون ريال سعودي ما يعني أن قيمة السنة الواحدة ستكون أربعة ملايين ريال.

كما توصلت إدارة الراقي إلى إتفاق مع الراعي الإستراتيجي للنادي “الخطوط القطرية” من أجل تجديد التعاقد أيضا لثلاثة أعوام إضافية.

وكانت فترة المفاوضات قد طالت بسبب تمسك نادي الأهلي بزيادة الإمتيازات في العقد بعد الإنجاز الكبير المتمثل في لقب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وكأس الملك إضافة إلى كأس السوبر السعودي والمشاركة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم هذا الموسم.

من جانب آخر ، لم ترغب الشركة الراعية في زيادة الإمتيازات وقررت أن تكون هي نفسها خصوصا بعد أن فك صناع القرار فيها الإرتباط مع نادي برشلونة الأسباني وقرروا الإستمرار مع الأهلي السعودي.

وحسب التوقعات فإن الإعلان والتوقيع رسميا على العقد سيكون في المباراة التي ستجمع برشلونة والإهلي وسيحضره رئيس النادي أحمد المرزوقي والأمير فيصل بن خالد رئيس الهيئة المالية بالإضافة إلى المسؤولين في الشركة القطرية.

وللإشارة فإن عقد الفريق مع الخطوط القطرية سيصل إلى نهايته مع نهاية الموسم الكروي بعد ثلاثة أعوام من التوقيع من الطرفين في حين أن العقد الجديد سينطلق مع الموسم الجديد وحتى موسم 2020.

وسيكون اللاعب البرازيلي لويس كارلوس على قائمة المغادرين خلال الميركاتو الشتوي القادم حسب ما ذكرته مصادر مطلعة من داخل الفريق بتوصية من المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

وكان المدرب السويسري قد تواصل مع إدارة الفريق من أجل إيجاد بديل للاعب البرازيلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير كانون الثاني.

وللإشارة فإن مستوى اللاعب الذي جلبه المدرب السابق جوزيه جوميز لمدة موسمين قد عرف تراجعا كبيرا ما تسبب في إنتقادات إعلامية لاذعة وأيضا جماهيرية

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة